تعرضت الفنانة المغربية أسماء الخمليشي ، خلال الساعات الماضية لموجة غضب عارمة بين أوساط متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً "الانستغرام"  ، بعد نشرها صور لها بصحبة مدربها أثناء ممارستها الرياضة .

الصورة التي نشرتها الخمليشي تظهر فيها مدربها الخاص ، وهي تقوم ببعض الحركات الرياضة ، والتي أثارت غضب متابعيها ، مدعين بأن هذه الصور تحمل ايحائات جنسية ، ولا يجوز لها نشر هكذا صور .

Image

بدورها ، ردت الخمليشي على الانتقادات الموجهة لها خلال مرورها في برنامج “هاشتاغ بيناتنا” على قناة “ميدي 1 تيفي”، أنها لم تنشر الصور بغرض “البوز”.

وأكدت خمليشي على أنها ليست هي من قامت بنشر الصور، حيث طالبت من صديقتها المقربة أن تنشر بعض الصور من تدريباتها، لتقوم الأخيرة باختيار تلك الصور، التي اعتبرها الجمهور « مثيرة جنسيا ».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بعدما نشرت الممثلة المغربية، أسماء الخمليشي، مجموعة من الصور على مواقع التواصل الإجتماعي، أثارت الكثير من الكلام و النقد وحتى الإستهجان من طرف البعض. الممثلة أسماء التي إعتادت أن تتقاسم مع متتبعيها صورا لها في لحظات مختلفة، كانت قد نشرت سابقا مجموعة من الصور وهي في حصة تمرين رياضي رفقة مدربها. إحدى هذه الصور كانت جريئة جدا، ظهرت فيها أسماء الخمليشي وهي مستلقية على ظهرها وفتحت ساقيها، و المدرب في موقع أثار حفيظة البعض الذين إعتبروا الصورة تحمل إيحاءات جنسية. الصور الاخرى المنشورة، تبين بجلاء رشاقة الممثلة الخمليشي، وهي تقوم بحركات رياضية غاية في الصعوبة لأنها كانت لاعبة جمباز . . وخرجت الفنانة المغربية في اللقاءات التلفزية توضح كيف إلتقطت صورها ومن كان وراء نشرها . . أسماء الخمليشي ممثلة مغربية من مواليد 18 يونيو 1971 بمدينة تارجيست , لها العديد من الأفلام أشهرها فيها الملح و السكر أو مبغاتش تموت للمخرج حكيم النوري الذي لعبت فيه عشيقة رشيد الوالي إضافة لعدد من المسلسلات المختلفة كآخرها سلسلة كوول سانتر . . . ونت دااايز طل عليييينا وتأبونا معاااانا ? 20k⬆⬆⬆ باش يوصلك الجديد في الحين @morocco.life.style @morocco.life.style _________________________________ #مصر #القفطان_المغربي #الجديدة #ميكاب_ارتست #فرنسا #الرباط #القاهرة #الجلابة_المغربية #مراكش #طنجة #نجوم_الفن #العرس_المغربي #سعد_لمجرد #اسبانيا #الجديدة #الكويت #فاس #maknes #rabat #casablanca #tanger #agadir #duniabatma #caftan #اكسبلور #مكياج #مكياج_ماركات #تركيا #اعلان

A post shared by morocco.life.style (@morocco.life.style) on

يشار إلى أن أسماء الخمليشي ممثلة مغربية من مواليد 18 يونيو 1971 بمدينة تارجيست , لها العديد من الأفلام أشهرها فيها الملح و السكر أو مبغاتش تموت للمخرج حكيم النوري الذي لعبت فيه عشيقة رشيد الوالي إضافة لعدد من المسلسلات المختلفة كآخرها سلسلة كوول سانتر .
.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

"La gymnastique, c'est l'art d'allier grâce, souplesse, force et dynamisme en un seul mouvement" ?

A post shared by Asmaa Khamlichi (@asmaakhamlichiofficial) on

المصدر : وطنية