شهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل الهندي المدبلج للغة العربية "حب يتخطى الزمن" أحداث درامية هامة على صعيد المسلسل الذي حظي بنسبة كبيرة من المتابعة والمشاهدة في الوطن العربي ، نظراً للقصة الدرامية المميزة التي جذبت أنظار المتابعين لها .

مسلسل حب يتخطى الزمن 43 والتي عرضت اليوم السبت ، على قناة زي ألوان الهندية المتخصصة بعرض المسلسلات الهندية باللغة العربية لمتابع العربي .

أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل حب يتخطى الزمن كان باعتقال الشرطة لـ ميهيك وكانتا خائفه لكن ميهيك تطمنها وتقول لها أنها واثقه بخروجها اليوم من السجن .

أما شوريا فيرى الأخبار ويجلس وهو حزين ويتذكر ذكرياته مع ميهيك كارونا تذهب للشرطه ورافي يوبخها وكارونا تعتذر منهم وتطلب منهم أن تدفع كفالة ميهيك ولكنهم يرفضون وجيفان يطلب منها أن لا تدخل وجيفان يقول أنه سوف يدبر المبلغ السكرتيره تذهب وتقول ل شوريا ان عائلة ميهيك رفضو المبلغ من كارونا وتقول له أن عمام ميهيك رهنو المحل لكي يدبرو المبلغ.

أما كي دي يتحدث عبر التيلفون بخصوص ميهيك وثم ينظر خلفه ويرى شوريا وبعدها شوريا يلتقط التيلفون ويرى أن كي دي يتحدث مع شويتلانا وشوريا يقول ل شويتلانا أن زوجها السابق مشغول .

وفي تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل حب يتخطى الزمن كي دي يهدد شوريا ب الحبس ويقول شوريا له أنه يريد أن يتحدث معه ويخبره بأنه شخص سيء ليس له ضمير.

شوريا يقول له لماذا تفعل كل هذا ماذا تريد ، أما كي دي يقول له أنه يريد تعويض ويقول انه كان سوف يكسب الملاين اذا كانت ميهيك لم تتأمر معك ، ويعرض شوريا  عليه 50 مليون مقابل انه يخرج ميهيك من الشرطه .

وفي النهاية يوافق كي دي  ع اتفاقه ، أما أعمام ميهيك يسعون بشكل مستمر لبيع المحل ولكن ميهيك تمعنهم ، و شوريا يأتي للشرطه ، ويخبرهم انه جاء لكي يطمن ع ميهيك .

أما كي دي يتصل ب الشرطه ويطلب خروج ميهيك وكانتا تقول ل شوريا أنها لاتريد المساعده منها ، فيقول شوريا أنه لم يقدم لهم أي خدمه ، يمكنكم متابعة باقي تفاصيل الحلقة الأخيرة من حب يتخطى الزمن كاملة باللغة العربية من خلال ( الرابط التالي ) .

يشار إلى أن قصة مسلسل حب يتخطى الزمن تدور حول فتاة تدعى ميهيك لديها شغف للطبخ و لكنها خجولة و لديها قلق إجتماعي و ميهيك فتاة تطبخ في محل للطبخ و تشارك في مسابقة تخص الطبخ و تلتقي بالطباخ شوريا و بعد الكثير من المشاكل يقعون في الحب . هل ميهيك ستتقبل مشاعر حبها نحو شوريا و هل عائلة شوريا ستتقبل ميهيك كزوجة لإبنهم شوريا ؟! .

المصدر : وطنية