أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء، أن الاحتلال فشل على مدار يومين من العدوان في كسر إرادة غزّة ومحاولة التفرقة بين أذرع المقاومة العسكرية، حيث حافظت الحاضنة الشعبية في القطاع على تماسكها وصمودها.

وأوضحت الشعبية  في بيانٍ لها، أن المقاومة تمكنت من استنزاف الاحتلال ومنظومته الأمنية وشل كل مناحي الحياة، فقد وجهت المقاومة رسالة واضحة ورادعة للاحتلال بأن سياسة الاغتيالات لن تمر بدون عقاب ومواجهة ورد.

ودعت الجبهة جماهير شعبنا وكل الأذرع العسكرية إلى الاستعداد لأية عدوان إسرائيلي جديد، "فالمعركة مع هذا العدو لن تنته إلا بدحره عن أرضنا، وهذا بحاجة إلى الاستمرار في تعزيز وحدة الموقف ووحدة الجبهات والساحات"، بحسب ما جاء في البيان.

كما ودعت إلى لقاء وطني عاجل من أجل تقييم الأداء في هذا العدوان، للمساهمة في تعزيز روح العمل المشترك والميداني الموحد أكثر والمزيد من الوحدة والالتحام الميداني، والمضي في تطوير عمل غرفة العمليات المشتركة كإطار مسئول عن قوى المقاومة.

وأكدت على أن الدور الكبير الذي تلعبه الغرفة المشتركة يستحق من الجميع الوقفة الجادة لآليات تطويرها وتوسيع أدائها وتفعيل كل أشكال التنسيق الميداني.

وشددت على أن الأولوية الوطنية الآن لتعزيز صمود عوائل شهداء وجرحى العدوان الأخير وترميم البيوت وإعادة بناء ما دمره الاحتلال.

المصدر : الوطنية