انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل من منتخب مصر وغانا المقامة حالياً على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي في تصفيات الجولة الثانية لكأس الأمم الأفريقية تحت سن 23 .

ومع انطلاق صافرة بدء الشوط الأول من المبارة ، سعى لاعبو كلا الفريقين لسرقة الكرة ، وتسديد أكبر قدر ممكن من الأهداف في شباك المرمى المقابل .

ففي الدقيقة الـ 7 من عمر الشوط الأول ، تمكن الاعب يايا موا لاعب منتخب غانا الأولمبى ، من تسجيل هدف التقدم لفريقه فى شباك المنتخب الوطنى الأولمبى .

وفي الدقيقة الـ 17 من عمر المباراة ، تمكن الاعب في المنتخب الوطني الأولمبي المصري "مصطفى محمد" من تسجيل هدف التعادل لصالح فريقيه ، ليتنهي الشوط الأول بهدف وحيد لكلا الفريقين .

 

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة ، تمكن منتخب غانا من تسجل الهدف الثاني له في المباراة في الدقيقة الـ 46 عن طريق الاعب سامويل أوبينج غيبا ، داخل شباك مرمى المنتخب المصري .

وفى الدقيقة 82 سجل رمضان صبحى هدف التعادل من متابعة لتسديدة قوية لعبد الرحمن مجدى أخطأ حارس غانا التعامل معها.

ونجح منتخب مصر فى إدراك هدف الفوز فى الدقيقة 88 عن طريق أحمد ياسر ريان من ضربة ركنية حولها اللاعب برأسه فى الشباك الغانية، ليتقدم الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

هذا ودخل المنتخب الأولمبى بتشكيلة لاعبي ضمت كل من :-
حراسة المرمي: محمد صبحى

الدفاع: أسامة جلال ومحمد عبد السلام وأحمد رمضان بيكهام وكريم العراقى وأحمد أبو الفتوح

الوسط: عمار حمدى وأكرم توفيق ورمضان صبحي

الهجوم: صلاح محسن ومصطفي محمد

وتدار مباراة مصر وغانا ، بطاقم تحكيم ضمت كل من الحكم داودا غويي، ومساعد حكم أبيلميرو دوس رييس، ومساعد حكم عبد العزيز جاوو، وحكم رابع لويس هونجنانداندي .

وتنقل مباراة مصر وغانا عبر قناة تايم سبورت الارضية وقناة بي ان سبورت الرياضية .
 

المصدر : وطنية