من الطبيعي أن تعيش الحامل لحظات ترقب  وشوق للحظة وموعد ولادتها ، لكي تقر علينها برؤية طفلها القادم سواء ذكر أو أنثى ، ورؤية هذه اللحظة في منامها على شكل أحلام متنوعة .

أما من غير الطبيعي هو رؤية الولادة للفتاة العزباء في منامها ، وهو ما ينذر بدلالات متنوعة على صعيد حياة الفتاة  سواء كانت هذه الدلالات خير أم شر للرآئية في منامها .

"الوكالة الوطنية للاعلام" تستعرض لكم خلال السطور التالية أبرز تأويلات رؤية الفتاة العزباء للولادة خلال منامها لأشهر مفسري الأحلام وهي كالتالي :-

تفسير حلم ولادة العزباء لابن سيرين :-
يقول ابن سيرين أنه إذا رأت الفتاة العزباء أنها تلد بسهولة ويُسر دون أوجاع وتعب فذلك يُفسّر على أن هذه الفتاة ستتخلص من الهموم والأحزان التي تواجهها في حياتها.

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تلد دون أن تحمل بصورة مفاجئة فهذا يدل على تحقق أحلام كبيرة تتمناها بسهولة، كما يدل على أنها ستتزوج من رجل قوي ذو منصب.

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تضع مولوداً أنثى فهذا يدل على فرح كبير وخير قادم إليها.
إذا رأت العزباء أنها تلد مولوداً ذكراً فهذا يدل بداية جديدة وسعيدة بعكس المرأة المتزوجة التي إن رأت أنها تضع مولوداً ذكراً، فهذا يدل على حزن وهم كبير قادم لها.

إذا رأت العزباء أنها تلد بصعوبة، فهذا يدل على هموم كبيرة تحملها داخلها وتخشى معرفة الناس فيها، أو أنها اقترفت ذنباً قبيحاً تخشى فضيحته.

إذا رأت العزباء أنها تلد مولوداً قبيح الشكل، فهذا يدل على أنها ستتزوج، ولكنها ستعاني من مشاكل كبيرة مع زوجها، وذلك وفقاً لتفسير ابن سيرين.

كتاب تفسير الأحلام الشامل من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية