يسعى الكثيرين لاقتناء سيارة جديدة بأحدث موديل وجودة ، بل ويتطور الأمر ليصبح حلماً لدى الكثير من عشاق السيارات ، فتراهم يسعون لاقتناء وشراء أحدث أنواع السيارات بمواصفات عالمية .

ومع ازدياد رغبة الكثيرين من عشاق السيارات لاقتناء سيارة جديدة ، فتراهم تسيطر عليهم عدد من الأحلام والرؤى الخاصة بحلم الحصول على سيارة جديدة خلال ساعات نومهم ، باحثين عن تفسير منطقي وصحيح لحلم رؤية السيارة الجديدة في المنام سواء كان الرآئي رجل أو امرأة ، عزباء أو متزوجة أو مطلقة أو حامل .

"الوكالة الوطنية للاعلام" تسرد لكم من خلال السطور التالية ، أبرز تأويلات وتفسيرات حلم السياراة الجديدة للعالم ابن سيرين وهي كالتالي :-

تفسيرات رؤية السيارة في المنام :-

يدل قيادة السيارة في المنام على عدم السيطرة .
يدل رؤية السيارة في المنام على عدم التركيز في حياة الرائي .
يدل ركوب السيارة في المنام على تعرض الرآئي للأذي من بعض الأشخاص .
يدل رؤسة سيارة غير متحركة في المنام على طلب الناس منك النصيحة .
يدل حادثة سيارة في المنام على صعوبات الحياة  .
يدل فقدان السيطرة علي السيارة في المنام على أن الرائي لديه مشاكل تؤدي إلي إزعاج الأخرين .
يدل زيارة شخص ما في السيارة في المنام على أن الرآئي يحتاج إلي إستعادة الماضي للعثور علي الإجابات .
يدل دفع السيارة في المنام على فقدان التوازن في حياتك .
يدل رؤية حريق في السيارة في المنام على أن شخص ما سوف يغضبك .
يدل رؤية سيارة محطمة في الحلم على أن تأذي الرآئي ولكن ستعثر علي المسار الصحيح في النهاية .
يدل رؤية سيارة منفصلة إلي جزئين في المنام على أن هناك مساران تحتاج للإختيار من بينهم .

تفسير حلم السيارة في المنام للعزباء - العازب :-
في العموم رؤية السيارة في المنام يدل على الخير والنجاح والطموح الشديد وتغير الحال إلى الأفضل وسعة الرزق وعلو الشأن والمكانة الإجتماعية تصديق لقول الله تعالى في كتابه الكريم في سورة يوسف: (وجاءت سيارة فأرسلوا واردهم)، أي الإنتقال إلى حال أفضل مثل حال سيدنا يوسف عليه السلام إلى الخير وتحقيق الطموحات صعبة المنال.
رؤية السيارة في المنام للعزباء دليل على تغير حالها إلى الأفضل وتحقيق الأمنيات التي كانت ترغب بها.
إن حلم السيارة قد يكون إشارة إلى سعة الرزق والحصول على المال خصوصًا إذا كانت السيارة ذات ماركة شهيرة وفخمة وألوانها فاتحة.
ركوب العزباء في السيارة دليل على الزواج والخير في الحياة المستقبلية.

لو رأت العزباء في منامها أنها تركب سيارة مُريحة وشكلها جميل ونظيف فهذا يشير إلى زواجها من شاب سيعاملها برُقي وأدب لأنه يتمتع بأخلاق طيبة وستكون حياتها معه هادئة وسعيدة.
ركوب العزباء في منامها سيارة دليل على أن لها العديد من الطلبات والاحتياجات في الواقع وهذه الرؤية تُبشرها بأن ما تريده سيتحقق في أسرع وقت.
من المعروف أن السيارة هى وسيلة مواصلات موفرة للوقت وبالتالي رؤية العزباء بأنها تركب سيارة دليل على أن وقتها لن يضيع هدر، ستستفاد منه خير استفادة.
قال الفقهاء أن ركوب العزباء للسيارة دليل على سرعة زواجها من شاب مناسب لشخصيتها.

حسب تفسير ابن سيرين، حلم العزباء أنها قامت بشراء سيارة وكانت السيارة جديدة وشكلها جميل وباهظة الثمن فهذا دليل على أن العزباء لن تتزوج إلا من رجل ثري معه الكثير من المال.
لو رأت في حلمها أنها اشترت سيارة عليها الغبار وشكلها قديم وبه عدة أعطال فهذا دليل على أنها ستتزوج شاب فقير وستكون حياتها معه تعيسة ومتعسرة نظراً لحالته المادية الضعيفة.
لو كانت العزباء فتاة لا تضع في تفكيرها الزواج مطلقاً وكل تفكيرها يكون في مجال الأعمال والأموال وتحقيق الذات ورأت في حلمها أنها اشترت سيارة أقوى من ظروفها المادية في الواقع فهذا دليل على أن الله سيكرم الحالمة بالمال والجاه عن قريب.
قيادة العزباء للسيارة في المنام دليل على أن كل أمورها ستكون متيسرة ففي هذه الرؤية بُشرى بأن ما تطمح فيه العزباء سيكون بين يديها قريباً.
رؤية العزباء بأنها تقود سيارة بشكل مُتقن دليل على أنها فتاة تتمتع بالشجاعة والاستقلالية ولا ترغب في وجود شخص بحياتها يرؤسها، فهذه الرؤية تؤكد أن الرائية لن تفكر في الارتباط مطلقاً فقط كل تفكيرها مُنصب على تحقيق أحلامها وإثبات ذاتها.
لو تفاجأت العزباء أن السيارة تسير للخلف وهى تقودها فهذا يعني حدوث أزمة وتغيرات سلبية في حياة الرائية.

تفسير رؤية السيارة في منام المتزوجة أو الحامل  :-

رؤية السيارة للمتزوجة تدل دلالة خير، وهذا بصرف النظر عن نوعها أو شكلها أو لونها أو أنها جديدة أو قديمة، وأنها تدل على الاستقرار للمتزوجة.

أما الحامل فتدل على أنها سوف تنجب ولد جميل الشكل أو سوف تقوم بتبني طفل، وذلك أستناداً إلى ما ورد في قصة يوسف عليه السلام، عندما كان المارة يمرون بسياراتهم التي كانت في هذا الوقت من الإبل، ووجدوا يوسف ثم بعد ذلك تبناه عزيز مصر.

تفسير حلم السيارة الجديدة لابن سيرين :-

يرى ابن سيرين أن وسائل المواصلات بشكل عام في المنام سواء كانت دابة أو حنطور أو أي وسيلة أخرى حديثة مثل السيارات هي دلالة على المكانة الإجتماعية والتغيير الشامل الذي يحدث في حياة الشخص الرائي لذلك في تلك الفترة.
مشاهدة السيارة الجديدة في المنام هو دلالة على تولي بعض المناصب الجديدة في الفترة الحالية في مجال العلم فإذا كان الشخص موظف سوف يصبح مدير وإذا كان مدير سوف يصبح رئيس وهكذا.
إذا كان الشخص فقير ولا يجد فرصة عمل مناسبة له ورأى السيارة الجديدة فهي بذلك بشرة خير له في الأيام القادمة.
إن كان طالب علم فيدل على نجاحه أو تفوقه في الدراسة والحصول على منح دراسية في الخارج.

المصدر : وطنية