أصدرت محافظ بغداد أسماء الفائزين النهائية بتعيينات التربية للعام 2019 في محافظة الكرخ والرصافة .

وأكد محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، الشروع بإصدار الأوامر الادارية للمديريات التي انجزت القوائم.

وقال المحافظ في تصريح صحفي بحضور مديري تربيات بغداد الست ونائبيه الفني علي العيثاوي والإداري كريم خلف بالإضافة الى لجنة التعيين المركزي، أن "المديريات التي انجزت الاعتراضات ستباشر اليوم بإعلان الاسماء النهائية على الموقع الالكتروني للمحافظة والمديريات على الويب سايت وكذلك في مواقع التواصل الاجتماعي"، موضحا بان "الأوامر الادارية ومصادقة المحافظ ستاتي بالتزامن مع نشر الاسماء".

وأوضح المحافظ، أن "الاسبوع الحالي سيشهد الانتهاء وحسم ملف التعيينات لجميع الوظائف الادارية وكذلك المتقدمين بصفة معلم ومدرس"، لافتا ان "عدد تلك الدرجات بلغ نحو ١٢ الفا وتسعمائة درجة وظيفية".

كما نوه العطا الى "شمول جميع المحاضرين بالمجان بالعقود"، مستدركًا في الوقت ذاته “الى حصول الموافقات الأولية لإدراجهم ضمن الدفعة الثانية من التعيينات التي قد تصل الى ٣٠ الف درجة وظيفية في مديريات التربية وضمن حركة الملاك لعامي ٢٠١٨-٢٠١٩".

تعيينات محافظة بغداد 2019 :-

أسماء الفائزين النهائية بوظيفة مدرس مهني في المديرية العامة لتربية محافظة بغداد الكرخ الثالثة من خلال ( الرابط التالي ) .

أسماء الفائزين النهائية للمركز والتاجي والطارمية بوظيفة "موظف خدمة -الحرفي -الحارس الليلي الإبتدائية والمتوسطة -كاتب طابعة -سائق -حرفي مهني -موظف الخدمةالمهني ".
في المديرية العامة لتربية محافظة بغداد الكرخ الثالثة من خلال ( الرابط التالي ) .

أسماء الفائزين النهائية بوظيفة "مدرس-معلم جامعي-معلم-موظفين اداريين-إرشاد تربوي" في المديرية العامة لتربية محافظة بغداد الكرخ الثالثة قاطع المركز من خلال ( الرابط التالي) ، قاطع التاجي من خلال ( الرابط التالي) ، قاطع الطارمية من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية