فتحت البوابة الالكترونية التابعة لوزارة التربية والتعليم المصرية ، باب التسجيل لجميع الاداريين الراغبين بالتسجيل في مسابقات وزارة التربية والتعليم التي أعلنت عنها مؤخراً للعام 2019 2020 لوظائف خاصة بالمعلم والاداري والعامل .

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الموقع الخاص بالبوابة الالكترونية للتوظيف غير مقتصر على المعلمين فقط ولكن يستطيع الاداريين والعمال ايضا التقديم بطلب الالتحاق بوظائف وزارة التربية والتعليم المصرية .

وأوضحت البوابة الالكتروينة للتوظيف أن المؤهلات والاعمال الادارية تظهر على البوابة الالكترونية، حيث يستطيع المتقدم انشاء حساب وانتظار الاعلان عن الوظائف الادارية ثم استكمال البيانات .

ونوهت البوابة ، أنه فى حالة التقدم للوظائف الادارية يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل يتناسب مع الوظيفة المتقدم إليها، وستكون الأولية لاصحاب المهارا ت والكفائات التقديم للوظائف الإدارية سيكون عبر ( الرابط التالي ) .

يشار إلى أن البوابة الالكتروني تتيج لجميع  الراغبين بالاستعلام عن النتيجة النهائية لتسجيل في مسابقة التربية والتعليم للعام 2019 2020 ، خدمة الاطلاع على حالة الطلب سواء بالرفض أو القبول أو قيد المراجعة بالفحص المباشر برقم القومي عبر البوابة الالكترونية للوزارة .

وأن النتيجة ستكون لكل مستند على حده، بالنسبة للقبول ، فإنه يعني أن الاوراق سليمة، أما قيد المراجعة والانتظار فهي تعنى أن الاوراق مازال يتم مراجعتها وعليك الانتظار، ومرفوض فهو يعني أن خطأ فى المستند ومن المتقدم تحديث المستند كما هوا موضح في تعليق المراجع .

المصدر : وطنية