تستعد وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية لاصدار الدفعة الثانية من أسماء المشمولين في منحة العاطلين عن العمل للعام 2019 في كافة المحافظات العراقية ، خلال الساعات القادمة عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت .

وأكدت وزارة العمل أن أسماء المشمولين في الوجبة الثانية لمنحة الطوارئ سيتم الاعلان عنها خلال ساعات بشكل رسمي عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .

وأوضحت الوزارة أن سبب التأخير في اعلان أسماء المشمولين في الوجبة الثانية ، جاء بسبب عملية مقاطعة البيانات ، حيث تم ظهور أسماء آلاف الأسماء من المتقدمين من فئات الموظفين أو المتقاعدين والعسكرين وهم مشمولين في الأساس بهيئة الرعاية الاجتماعية .

وبينت الوزارة أنه جاري غربلة الأسماء وتدقيقها من جديد قبيل نشرها عبر موقع وزارة العمل ، لكي يتسنى لجميع مستحقي منحة الطوارئ الاستفادة منها بشكل كامل .

أسماء منحه العاطلين عن العمل ٢٠١٩ الوجبة الثانية عبر ( الرابط التالي ) أو من خلال ( الرابط التالي ) .

تنويه // سيتم ارفاق الكشوفات الرسمية للمنحة الثانية للعاطلين عن العمل 2019 فور اعلانها رسميا عبر تحديث الخبر ،، فكونوا بالقرب دوما .

أسماء الوجبة الاولى لمنحة العاطلين عن العمل أكتوبر 2019 "وزارة العمل والشؤون الاجتماعية" من خلال ( الرابط التالي ) . عناوين مراكز الصرف الخاصة  من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية