أصدرت وكالة الغوث وتشغيل الاجئين الفلسطينين "الأونروا" دفعة جديدة من مستفيدي الكوبونات والمساعدات المالية للأسر الفقيرة بغزة بطاقات "الصفراء والبيضاء" .

وأكدت وكالة الغوث بدء صرف الدفعة الجديدة من الكوبونات والمساعدات المالية للأسر الفقيرة في قطاع غزة والخاصة بشهر أكتوبر للعام 2019 .

وأوضحت الوكالة أن الدفعة الجديدة جاءت بعد فحص الحالات الإجتماعية لدى المسجلين لديها وحالة الإستحقاق حسب الحاجة وحالة الفقر لكل أسرة.

ونوهت  الوكالة لضرورة فحص والاستعلام عن كوبونات الوكالة الدورة الجديدة من الموقع الرسمي للوكالة ، لجميع المواطنين والأسر الفقيرة المسجلين لديها , للإستفادة من الكوبونات والمساعدات النقدية ومعرفة حالة الإستحقاق عن طريق رقم تسجيل كرت المؤن للعائلة من خلال رابط الفحص المرفق في الأسفل :

عمليات الفحص الخاصة بكوبونات الوكالة للدورة الجديدة ، تجرى من خلال رقم تسجيل العائلة الجديد، عبر الموقع الإلكتروني للوكالة عبر الانترنت ، بادخال رقم بطاقة التموين الخاصة بالمستفيد في المكان المناسب عبر ( الرابط التالي ) ، و تسجيل نوع الكابونة و رقم الدفتر و رقم الصفحة و احضارها في التاريخ المحدد للكابونة .

يشار إلى أن وكالة الغوث تقدم لآلاف الأسر في قطاع غزة الكابونات الطارئة بشكلٍ مُنتظم كل ثلاثة شهور على مدار العام بواقع أربع كابونات على مدار العام يتم توزيعها على رب الأسرة الذي يأتي بدوره على المكان المخصص للتسليم ليتمكن من الحصول على هذه الكابونة، أو من خلال طرح منوب عنه بشرط إحضار هوية رب الأسرة.

 

المصدر : وطنية