اطلع وكيل وزارة الصحة بغزة يوسف أبو الريش رفقة وفد من الوزارة على سير العمل وتقديم الخدمات الصحية في مستشفى شهداء الاقصى بالمحافظة الوسطى.

وضم الوفد إلى جانب وكيل الوزارة، مدير عام المستشفيات عبد السلام صباح، ومدير عام الرقابة الداخلية ماهر شامية، حيث كانت الزيارة التفقدية في فترة الليل.

وشملت الزيارة قسم الطوارئ، ومستشفى الولادة، والاقسام الأخرى، حيث تابع أبو الريش عينه من الملفات الطبية وتذاكر المرضى وسلامة الاجراءات والبروتوكولات المتبعة.

كما التقى الوفد بمختلف الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والادارية بالمستشفى مستمعاً منهم على أبرز الملاحظات بما يتعلق بسبل تجويد الخدمة والرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

واشاد ابو الريش بما يتمتع به الجميع في المستشفى من روح المسئولية والتفاني في متابعة الحالات المرضية وتقديم ما يلزم لهم، مؤكدا للجميع انه وبالرغم من التحديات التي تكتنف العمل الصحي الا ان ثقة الوزارة بالجميع كبيرة.

واستمع وكيل الوزارة من جمهور المراجعين ومرافقيهم لأبرز ملاحظاتهم ومدى رضاهم عن الاداء لاسيما في قسم الطوارئ ومستشفى الولادة، حيث أثنوا على حرص وزارة الصحة على الاطلاع عن كثب والمتابعة في هذه الاوقات المتأخرة من المساء ,من أجل تسهيل الحصول على الخدمة والرعاية الصحية بالجودة المطلوبة.

المصدر : الوطنية