قال وزير الاشغال العامة والإسكان محمد زيارة إنه سيتم صرف دفعة مالية للمقاولين خلال الفترة القادمة، بهدف استكمال مشاريع الطرق الحيوية و ذات الأثر الإيجابي على حياة المواطنين في مختلف المحافظات.

جاء ذلك خلال جولة أجراها زيارة برفقة وفد من الوزارة لمحافظة جنين، لتفقد مشاريع الطرق في المحافظة وعلى وجه الخصوص سير العمل في مشروع طريق جنين - حيفا.

وخلال الجولة التقى زيارة بمحافظ محافظة جنين أكرم الرجوب، والذي أطلعه على البنية التحتية للمحافظة، وكذلك أشار إلى أهمية الإسراع في مشروع حيفا - جنين.

وقال زيارة إنه سيتم إنجاز مشروع في مطلع شهر نيسان العام القادم، اذا لم يتوقف العمل فيه بسبب الامور المالية، مؤكدا أن الدفعات المالية للمشروع متوفرة لضمان العمل في الفترة القادمة.

والتقى زيارة برؤساء المجالس المحلية ومؤسسات المجتمع المدني لغربي المحافظة، حيث أطلعوه على حاجة المنطقة لإنجاز المشروع بأسرع وقت ممكن، وكذلك أوضاع البنية التحتية فيها وحاجتها من مشاريع الطرق.

 

وقال زيارة أن الوزارة تسعى لإنجاز الطريق بأسرع وقت لكن مع عدم إهمال الجودة في العمل العمل، وذلك بهدف توفير السلامة المرورية على الطريق، نظراً لخطورته على حياة المواطنين.

 

المصدر : الوطنية