أكد نادي ليفربول مشاركة الاعب المصري "محمد صلاح" في مباراة اليوم أمام نادي توتنهام، المقامة على أرض ملعب "أنفيلد" ضمن مباريات الأسبوع العاشر للدوري الانجليزي .

مباراة ليفربول تبدأ في تمام الساعة 6:30  بتوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية ، وفلسطين ، و في تمام الساعة 7:30 مساءاً بتوقيت السعودية، والأردن وسوريا، على أن تذاع بث مباشر على قناة بي ان سبورت 2 القطرية ، بتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي .

ويدخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: أليسون فى حراسة المرمى، وفى الدفاع أرنولد، وماتيب، وفان دايك، وروبرتسون، وفى الوسط فابينيو، وفينالدوم، وهندرسون، وفى الهجوم الثلاثى محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى.

فيما يخوض توتنهام مباراة اليوم بتشكيل لاعبين تضم كلاً من: باولو جازانيجا فى حراسة المرمى، وفى الدفاع أورييه، وسانشيز، وفيرتونخين، ودافيز، وفى الوسط ندومبيلى، وسيسوكو، ولاميلا، وديلى آلي، وفى الهجوم سون، وهارى كين.

 

ويأمل فريق ليفربول أن يستعيد نغمة انتصاراته من جديد وذلك بعدما تعادل خلال مباراته في الجولة الماضية مع مانشستر سيتي وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكلاً منهما، ليتجمد رصيده عند 25 نقطة بفارق 6 نقاط فقط عن مانشستر سيتي .

كما ويسعى نادي توتنهام للفوز في المباراة وتسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف ، ليرفع رصيد نقاطه في الدوري الإنجليزي ، بعد الخسارة أمام برايتون والتعادل مع واتفورد .

المصدر : وطنية