يسعى عدد كبير من المستفيدين من كابونات المساعدات الغذائية التي تقدمها وكالة الغوث وتشغيل الاجئين الفلسطينين "الأونروا" لفحص مواعيد الاستلام الخاصة بهم للدورة الجديدة للعام 2019 .

وكالة الغوث "الأونروا" سهلت على مستفيدي الكوبونات الغذائية الوقت والجهد ، وقامت باطلاق رابط فحص مباشر الكترونياً ، بحيث يمكنهم الفحص عن موعد الاستلام الخاص بالكابونة الغذائية والتعرف على تاريخ الاستلام .

وطالبت الأونروا من جميع مستحقي كابونات "الوكالة" والخاصة بالمساعدات الغذائية ، بضرورة الاستعلام والفحص المباشر عن موعد صرف الكابونات الصفراء ، وتاريخ الاستلام الرسمي لكل مستفيد لدورة نوفمبر 2019 من خلال ( الرابط التالي) .

ونوهت الأونروا من جميع مستحقي كابونات المساعدات الغذائية الالتزام بالموعد المحدد لكل مستفيدي أثناء استلام الكابونة الخاصة بهم ، منعاً للازدحام وتسهيلاً لعمليات الاستلام نظراً للأعداد الهائلة من مستفيدي كابونات الأونروا في غزة .

خدمة الاستعلام عن كابونات الوكالة الكترونياً ، والتعرف على موعد استلام الكابونة ، سهلت ووفرت الكثير من الأعباء على مستفيدي الكابونات ومراكز توزيع المساعدات الغذائية المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة .

يشار إلى أن وكالة الغوث تقوم كل ثلاث أشهر بصرف كابونة غذائية لسكان قطاع غزة ، العاطلين عن العمل ولذوات الدخل المحدود ، تقدم من خلاله عدد من المساعدات الغذائية أهمها الدقيق ، وحليب للأطفال و زيت الطهي و سكر ورز وبعض معلبات الأسماك ، ضمن خطتها الاغاثة لمساعدة الاجئين في كل مكان .

المصدر : وطنية