نشر موقع النور الاعلان الأول والثاني لمسلسل المؤسس عثمان مترجم عبر موقعه الالكتروني عبر الانترنت ، وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لجمهور ومتابعي المسلسلات الدرامية التركية التاريخية .

كما وكشفت شركة الانتاج عن موعد نشر الحلقة الأولى للمسلسل ، لجمهور المسلسل الراغبين بمتابعة حلقات المسلسل في الوطن العربي والعالم .

 

وأكدت الشرطة أن الحلقة الأولى لمسلسل المؤسس عثمان ، سيتم عرض أولى حلقاتها مساء يوم الأربعاء 6 نوفمبر، قبل منتصف الليل ، كما وتم بيع مسلسل المؤسس عثمان قبل عرضه على شاشة لـ أفغانستان - ألبانيا - باكستان ، على أن يتم ترجمته على موقع النور .

Image

كما وستعرض حلقات مسلسل "المؤس عثمان" قيامة عثمان عبر قناة ATV التركية، وليس فناة TRT كما يعتقد البعض، وسيكون هناك بعض القنوات الأخرى التي ستذيع حلقات مسلسل قيامة عثمان مدبلج وهي قناة دعوه واليرموك وقناة الشباب كما كان في السابع مع مسلسل قيامة ارطغرل، وهذا يكون في اليوم التالي من عرض الحلقة على القناة التركية.

مسلسل قيامة عثمان عبر موقع النور من خلال ( الرابط التالي ) .

ابطال جدد فى مسلسل المؤسس عثمان "قيامة عثمان" :-

مسلسل المؤسس عثمان سيكون بطولة بوراك أوزيجيفيت والذي سيقوم بدور عثمان غازي مؤسس الدولة العثمانية، وهذا الممثل قد كانت شهرته من خلال مسلسل الحب الأعمى، ومسلسل حريم السلطان .

Image

Image

Image

كما من المتوقع أن يشهد المسلسل ظهور عدد من الأبطال الجدد في المسلسل ومن بينهم 

ImageImage

 

اعلان قيامة عثمان الأول :-

نشرت قناة atv التركية الإعلان الأول للحلقة الأولى لمسلسل قيامة عثمان ، حصرياً لجمهورها ومتابعيها .

ويظهر بالاعلان الأول شخصية " عثمان "بطل المسلسل ، وهو يمتطي فرسه ، كما وتظهر مشاهد دخول عثمان إلى خيمته ، ووقوفه أمام كرسي الحكم لوالده أرطغرل وجده .

مستذكراً بعض عبارات والده الذي كان يخاطبه به ، ناصحاً إياه عدم نسيان طريق الحق ، واقامة العدل ، وأن يكون عادلاً مهمها كلف الأمر .

وأن يكون رحيماً للناس ، شفاءً لهم ، وأن يكون غازياً عادلاً محققاً باقي انتصارات والده وجده ، مكملاً طريقهم ، باقامة الدولة العادلة ، من خلال كونه يداً للشعبه وفاتحاً للمظلومين في كل مكان .

الاعلان الأول للحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان ركز على عثمان ووصاياه من قبل والده ، ولم يتطرق لصوغيت أو أي قبائل تركية أخرى ، كما ولم يظهر أي من الشخصيات الجديدة في المسلسل التركي .

 

اعلان قيامة عثمان الثاني :-

ويظهر خلال الاعلان الثاني "عثمان" وهو يخاطب قبيلته ، ويحفزهم للمضي قدماً نحو بناء الدولة ، وتأسيس قواعها ، وسط تشجيع كبير من قبل أبناء قبيلته ، في مشهد مهيب باجتماع جميع مقاتلي القبيلة .

 

المصدر : وطنية