أصدرت وزارة التربية والتعليم الليبية نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الاعدادية منطقة الغربية "الداخل " للعام 2019 لجميع طلاب وطالبات الدور الثاني .

وأكدت وزارة التربية والتعليم الليبية أنه بامكان جميع طلاب وطالبات الاعدادية في ليبيا المرحلة الثانية ، الاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثاني 2019 لمنطقة الغربية من خلال ( الرابط التالي  ).

وأوضحت الوزارة أن نبة النجاح لامتحانات الدور الثاني في الداخل للعام 2019 بلغت 58.94 % ، وأنه تقدم لامتحانات الدور الثاني 19377 طالب وطالبة ، نجح منهم 11421 طالب وطالبة .

كما وبينت الوزارة أن تعديل أعمال السنة بعد ظهور النتائج إنتهى ، وأن الوزارة لا تستقبل أعمال السنة منذ أبريل 2019، وأنه تم اعطاء فرصة للمدارس بمراجعة وإقرار أعمال السنة.

وذكرت الوزارة أنه على الرغم من ظهور النتائج إلا أنه لازال العديد من الطلبة يتظلموا من أخطاء المدراس ومكاتب الإمتحانات في نقص أعمال السنة أو تغيير صفة القيد إلى منازل.

ويعلن المركز عن عدم مسئوليته عن أخطاء وتقصير المدارس إن وجدت، ولا يحق للمركز إستقبال شكوى أولياء الأمور بعد قفل باب المراجعة، وعلى المعنيين الإتجاه للقضاء لإستصدار الحكم المناسب بالخصوص.

المصدر : وطنية