نشرت مديرية تربية وتعليم محافظة كركوك العراقية أسماء المقبولين في تعيينات الوظائف الحكومية في تربية كركوك للعام 2019 بالاسم وبالدرجات الوظيفة ، عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت .

وطالبت المديرية من جميع المتقدمين للتعيين مراجعة اللجان الفرعية للتعيينات الخاصة بمناطقهم لغرض تصويب أي خطأ في البيانات وحسب الرقعة الجغرافية.

1_ما يخص مركز كركوك سيكون مركز التواجد في مبنى الاعداد والتدريب

2_ما يخص لجان الحويجه ستكون اللجنة في مركز الحويجه

3_ الاقضية والنواحي سيكون تواجد اللجان في مبنى الناحية او القضاء المتواجدين فيها اعلان الاسماء ورقيا وكذلك لاستقبال اي خطأ في بيانات المتقدمين

وطالبت المديرية من جميع الراغبين بتقديم طعون على تعيينات تربية كركوك للعام 2019 ، بالسماح بتقديم الطعون ابتداءً من اليوم ولمدة ثلاث أيام عبر مديرية كركوك .

يمكنكم تحميل أسماء السادة المتقدمين للتعيين في المديرية العامة لتربية كركوك وحسب الدرجات الوظيفية ونقاطهم من خلال ( الرابط التالي  ).

وفي سياق منفصل ، أوضحت تربية كركوك آلية عودة الموظفين والمعلمين المرقنة قيودهم الى مقاعد الدراسة

وبينت المديرية أن عودة المرقنة قيودهم تتضمن عند منح المرقن قيده اجازة دراسية ملحقة بالاجازة الدراسية الاولى من حيث المدة يتم ايقاف استرداد الرواتب عنه لغاية انتهاء مدة الاجازة الدراسية فإن كانت بالفشل يعاد الاسترداد عن جميع المدد.

وعند منح المرقنة قيده اجازة دراسية فيتم استرداد جميع مبالغ المدة الاولى ولايشمل بالايقاف المذكور في اعلاه ، ويتم احتساب المدة المتبقية لهم بحسب الامر الجامعي الذي تمت اعادتهم للدراسة بموجبه مع ضم الفترتين لغرض احتساب المدة الكلية للاجازة الدراسية بحسب التعليمات مع مراعاة السن التقاعدي والخدمة ضعف مدة الدراسة .

المصدر : وطنية