لا زال أفراد عائلة "الصوري"، الذين تعرضوا لعملية سطو قبل أيام داخل منزلهم الواقع منطقة شارع الثلاثيني وسط مدينة غزة، يتلقون العلاج في مستشفى الشفاء الطبي.

وتعرضت هذه العائلة المسيحية إلى حادث سطو ليلة الثلاثاء، حيث قام الجناة بسرقة مصاغ ذهبية ومبلغ من المال، واعتدوا على المواطن برنان الصوري (75 عامًا)، وزوجته نازك الصوري (58 عاماً)، بالضرب وأصابوهما بعدة جروح وكسر، إذ قالت الشرطة إنهما تعرضا لهجوم بآلة حادة.

وفي أقل من 12 ساعة من وقوع الحادثة، تمكنت المباحث العامة من القبض على المتهمين الثلاثة في عملية السطو، فيما قال المتحدث باسم الشرطة في غزة، العقيد أيمن البطنيجي، إنه من خلال التحقيق الأولي، اعترف المتهمون بمسؤوليتهم عن الحادثة، مشيراً إلى أن ضبط المسروقات والأدوات المستخدمة في السطو والاعتداء، وجاري استكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

وزار وفد من أعضاء كتلة حماس البرلمانية برئاسة النائب أحمد بحر، اليوم الخميس، أفراد العائلة داخل المستشفى المذكورة، مستنكراً عملية السطو، ووصفها بالجريمة.

وطالب بحر، وزارة الداخلية باستكمال الإجراءات القانونية لينال المجرم عقابه وفقاً للقانون، مشيداً بسرعة كشف المباحث الجنائية لخيوط الجريمة وإلقاء القبض على المتهمين، لافتاً لطبيعة العلاقة القوية مع" الأخوة المسيحيين".

 

ImageImage

المصدر : الوطنية