في أول رد رسمي على خبر وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر "الملقب بالقيصر ، والذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشكل مكثف في كافة الدول الدول العربية .

حيث نشرت حسابات وهمية عدد من الأنباء التي تحدثت عن وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر بحادث سير ، فيما نشرت حسابات أخرى خبر وفاة الفنان العراقي مسموماً على يد زوجته بعد وضعها له داخل وجبه غذائية .

Image

التضارب في سبب الوفاة ، أدى لكشف حقيقة هذه الأنباء وصحتها ، خصوصاً مع ازدياد تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون التأكد من صحتها ، ودون وجود أي رد رسمي من قبل عائلة والمقربين من القيصر .

الأمر الذي دفع القيصر للإدلاء بأول تصريح رسمي ينفي هذه الأنباء المتداولة عن خبر وفاته ، من خلال نشر منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" حين نشر على صفحته مقطعاً من احدى أغانيه، تأكيدا على عدم صحة ما قيل بخصوصه وأن الوفاة لا تتعدي كونها مجرد شائعة، بكتابة :  "متمردٌ أيضا أنا وحبيبتى متمردة متمردان مميزانِ وعاشقانِ بعنفوانِ وحياتنا متجددة".

Image

يشار إلى أن شائعة وفاة الفنان كاظم الساهر ، لم يكن هو الأول خلال مسيرة حياة الفنان ، حيث صاحب طيلة حياة الفنان عدد من الشائعات التي كان يطلقها العديد من مروجي الشائعات وتتصدر الترند العراقي والدول العربية وكان أبرزها زواج الفنان العراقي .

المصدر : وطنية