نتائج التاسع  في سوريا 2019 ونتائج الإعدادية الشرعية الدورة التكميلية جاري الاعلان عنها خلال الساعات القادمة عبر موقع وزارة التربية السورية ، لجميع طلاب الدورة التكميلية في كافة المحافظات السورية.

فبعدما أنهى طلاب وطالبات الصف التاسع والاعدادية الشرعية الامتحانات التكميلية لشهادة التاسع الاساسي ، يترقب طلاب نهاية مرحلة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية نتائج الامتحانات لعام 2019 الدورة الثانية "الاستثنائية" للعام 2019 ، للتعرف على نتيجة الامتحانات من قبل وزارة التربية والتعليم السورية برقم الاكتتاب والكنية والاسم ثلاثي .

نتائج التاسع الأساسي الدورة الثانية يتم الاعلان عنها من قبل وزارة التربية السورية ، بالاضافة لعدد من المواقع المتخصصة الأخرى مثل موقع علوم للجميع وموقع مدمن سوري ، وسوريانا التعليمية .

فقد أنهت وزارة التربية والتعليم السورية كافة الاستعدادت الخاصة بالاعلان عن نتائج امتحانات التاسع الأساسي للعام 2019 في سوريا والخاصة بالدورة الثانية "الاستدراكية " .

وأكدت الوزارة أن النتائج ستكون متابعة عبر موقع وزارة التربية السورية خلال ساعات قليلة ، وجاري رفع النتائج الخاصة بجميع الطلاب والطالبات المتقدمين للدورة الاستداركية للعام 2019 والذين خاضوا الامتحانات في جميع المحافظات السورية .

وأوضحت الوزارة أن نتائج الصف التاسع الاساسي للعام 2019 الدورة الثانية الاستدراكية ، ستنشر برقم الجلوس ورقم الاكتتاب عبر موقع الوزارة الرسمي عبر الانترنت وجميع مدارس التاسع الاساسي في محافظة بغداد وحمص وحلب وريف دمشق وحماه ودمشق وكافة المحافظات السورية .

نتائج التاسع 2019 الدورة  الثانية "الاستدراكية " من خلال ( الرابط التالي ) .

علوم للجميع نتائج التاسع 2019 الدورة التكميلية من خلال ( الرابط التالي ) .

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم السورية إنتهت خلال الشهر الماضي من تقديم امتحانات الدور ة الثانية للتاسع الاساسي في سوريا ، كما وأعلنت عن نتائج الشهادة الثانوية للدورة الثانية وللاعتراضات .

المصدر : وطنية