الحلقة الأولى لمسلسل قيامة عثمان الجزء الأول مترجمة للغة العربية ، وإعلان الأول والثاني لمسلسل قيامة عثمان الحلقة الأولى ، و موعد بث الحلقة الاولى لمسلسل قيامة عثمان، تصدر عمليات البحث عبر محركات جوجل خلال الأيام القليلة الماضية خصوصاً بعد نشر قناة ATV  التركية الاعلان الاول للمسلسل .

قناة ATV  التركية التي تتمتع بحقوق نشر حلقات مسلسل "قيامة عثمان" حصرياً عبر شاشتها الفضائية ، لم تعلن حتى اللحظة عن موعد نشر الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان ، وسط تسريبات تفيد بأن القناة ستباشر بنشر حلقات مسلسل قيامة أرطغرل خلال مطلع نوفمبر القادم أو نهاية أكتوبر .

الجمهور التركي والعربي بات متعطش لمتابعة حلقات مسلسل قيامة عثمان ، بعد نشر اعلان الأول للمسلسل التركي ، والذي يأمل أن يكون بضخامة العمل الدرامي لمسلسل قيامة أرطغرل والذي حاز على نسبة ضخمة من المتابعين في جميع أنحاء العالم طيلة أجزائه الخمسة ، وحقق إرادات ضخمة لشركة الانتائج .

اعلان قيامة عثمان الأول :-

نشرت قناة atv التركية الإعلان الأول للحلقة الأولى لمسلسل قيامة عثمان ، حصرياً لجمهورها ومتابعيها .

ويظهر بالاعلان الأول شخصية " عثمان "بطل المسلسل ، وهو يمتطي فرسه ، كما وتظهر مشاهد دخول عثمان إلى خيمته ، ووقوفه أمام كرسي الحكم لوالده أرطغرل وجده .

مستذكراً بعض عبارات والده الذي كان يخاطبه به ، ناصحاً إياه عدم نسيان طريق الحق ، واقامة العدل ، وأن يكون عادلاً مهمها كلف الأمر .

وأن يكون رحيماً للناس ، شفاءً لهم ، وأن يكون غازياً عادلاً محققاً باقي انتصارات والده وجده ، مكملاً طريقهم ، باقامة الدولة العادلة ، من خلال كونه يداً للشعبه وفاتحاً للمظلومين في كل مكان .

الاعلان الأول للحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان ركز على عثمان ووصاياه من قبل والده ، ولم يتطرق لصوغيت أو أي قبائل تركية أخرى ، كما ولم يظهر أي من الشخصيات الجديدة في المسلسل التركي .

 

مسلسل قيامة عثمان Diriliş Osman سيكون بطولة بوراك أوزيجيفيت والذي سيقوم بدور عثمان غازي مؤسس الدولة العثمانية، وهذا الممثل قد كانت شهرته من خلال مسلسل الحب الأعمى، ومسلسل حريم السلطان، ويعرض على قناة atv التركية .

تردد قناة atv التركية على النايل سات 2019 :-

معدل الترميز:  27500

التردد: 10796

القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ:  5/6.

اسم القناة على الريسيفر: ATV.

المصدر : وطنية