تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف خلال الساعات الماضية في جمهورية مصر العربية ، بقضية مقتل الشاب محمود البنا ، ، مطلقين هاشتاق #اعدام_راجح ، و هاشتاغ #محمود_قاتل للمطالبة باعدام القاتل وتقدميه للعدالة .

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا العديد من صور الضحية والقاتل ، كما وتداولوا فيديو يوثق لحظة محاولة شاب منع الجاني من قتل المجني عليه إلا أن أحد أصدقاء القاتل منع الشاب من التدخل وجعل القاتل ينفرد بالمجني عليه وينفذ جريمته. 

وحول التفاصيل الدقيقة لواقعة مقتل الشاب "البنا" فقد تلقي اللواء محمد ناجي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد استقبال مستشفى تلا المركزي الشاب "محمود البنا" طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن.

الأمر الذي دفع جهاز الشرطة والمباحث الجنائية لبدأ التحقيق في الحادث ، والذي تبين من خلاله قيام محمد راجح " 18 عاما"  بالتعدى علي "البنا" بمطواة نتيجة مشادة كلامية حال معاتبته على مغازلة جارتهما  ، أثناء تواجدهم في إحدى المقاهي المتواجدة بالمدينة .

 

  

وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة تلا، من إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة "محمد راجح" طالب بكلية التجارة جامعة السادات، و "ا.م.ع" طالب في الثانوي التجاري، و "م.ا" وشهرته "حماصه" طالب في الثانوي الزراع، وقاموا بالإرشاد على المكان التي جرى وضع فيه أداة الجريمة "مطواه"، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة.

 

المصدر : وطنية