تتمتع قناة رؤيا الأردنية جمهور ضخم وكبير من المتابعين في الأردن ، نظراً للمحتوى الإعلامي المتميز والفريد الذي تطرحه القناة ، لمتابعيها في كل مكان ، داخل وخارج الأردن ، ونظراً لنوعية التغطية المتميزة التي تقدمها القناة على مدار الـ 24 ساعة من بثها يومياً .

قناةرؤيا الأردنية Roya 2019 التي اتخذت من الأراضي الأردنية مكاناً لبث الفضائي ، حاملة معها هموم المجتمع الأردني ، انطلقت من 1 يناير 2011 ، لتنضم إلى الباقة الإعلامية لمجموعة الصايغ والتي تملك خبرة واسعة من خلال ملكيتها وإدارتها لقناة "صانعو القرار" التي تبث من دبي. 

تبث القناة الأردنية "رؤيا" عدد من البرامج المتنوعة ، والتي استطاعت أن تجذب إليها جمهور لا بأس به من شتى أنحاء العالم ، فمن أبرز برامج قناة رؤيا ، برنامج حلوة يا دنيا، وبرنامج رؤيا الأمل
برنامج كرفان، وبرنامج دنيا يا دنيا ، وبرنامج صباح رؤيا ، وعددد كبير من البرامج الأخرى والنشرات الإخبارية التي تقدم على رأس كل ساعة .

ادارة قناة رؤيا الفضائية أعلنت عن تحديث جديد لباقة تردداتها الفضائية ، بعدما اشتكى عدد كبير من متابعي القناة ، من تشويش كبير على ترددات القناة على النايل سات ،

مما دفع القناة بتحديث جميع الترددات الخاصة بها وذلك حتى تتناسب مع جميع الاجهزة  بتقنية عالية من الصوت و الصورة , وذلك لوصل القناة الى الوطن العربى و العالم كله .

القمر الصناعى :  نايل سات 
التردد :  12398
الترميز : 27500
معامل التصحيح : 5/6
الاستقطاب :عمودي


 

المصدر : وطنية