رابط التسجيل في استمارة منحه العاطلين عن العمل 2019 عبر موقع وزاره العمل والشؤون الاجتماعيه في بغداد الرصافة الأولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة، والبصرة , ذي قار , ديالى , كربلاء , كركوك , ميسان , المثنى , النجف , نينوى , القادسية , الأنبار , بابل , صلاح الدين , السليمانية , واسط , اربيل , دهوك وكافة المحافظات العراقية .

أطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية استمارة التقديم للعاطلين عن العمل للعام 2019 عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت .

وأوضحت الوزارة أن التقديم على منحة الـ “150” الف دينار للعاطلن عن العمل، يتم عبر استمارة الكترونية ، عبر موقع الوزارة ،ولن يكون هناك تقديم عبر  المجالس البلدية، وذلك لضمان حق الشرائح المشمولة بالتقديم .

وطالبت الوزارة من جميع العاطلين عن العمر ادخال بياناتهم الأساسية على استمارة العاطلين عن العمل للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة للعاطلين عن العمل في العراق .

وبينت الوزارة أن اطلاق استمارة العاطلين عن العمل جائت بعد اقرارها من قبل مجلس الوزراء العراقي ضمن الخطوات العملية نتيجة التظاهرات الدائرة في العراق .

استمارة التقديم على وزارة العمل والشؤون الاجتماعية 2019 من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية