ننشر لكم الكشوفات الرسمية والنهائية لقوائم المقبولة والمرفوضة لتسجيلات الدكتوراه 2019 2020 في الجزائر .

فقد أصدرت وزارة التربية والتعليم العالي في الجزائر نتائج تسجيلات الدكتوراه للعام 2019 2020 ، لجميع الطلاب الذين قاموا بالتسجيل على تسجيلات الدكتوراة للفصل الدراسي الجديد في كافة الجامعات الجزائرية .

وأكدت الوزارة أن النتائج متاحة لجميع الطلاب عبر موقع الأرضية الرقمة عبر الانترنت برقم الطالب المسجل ، وبامكان جميع الراغبين بتقديم اعتراضات على النتائج الخاصة بتسجيلات الدكتوراة ، التقديم الكتروني عبر الأرضية الرقمية .

يشار إلى أن تسجيلات الدكتوراه للموسم الجديد 2019/2020 ، انطلقت في 15 سبتمبر 2019 ودامت حتى 25 سبتمبر 2019 حيث خصصت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بوابة خاصة بالتسجيل في مختلف المناصب المفتوحة عبر كل الجامعات.

روابط نتائج الدكتوراه 2019 2020 :-

يمكنكم الاستعلام عن نتائج تسجيلات الدكتوراة لجميع التخصصات في الجامعات الجزائرية مباشرة من خلال ( الرابط التالي ) ، أو من خلال ( الرابط التالي ) .

تقديم الطعون على نتائج تسجيلات الدكتوراة 2019 2020 :-

يمكنكم تقديم طعون على نتائج تسجيلات الدكتوراة من خلال موقع  الارضية الرقمية ، حيث يكتب الطعن مباشرة في الخانة المخصصة له و يكون مختصر و يوضح أن سبب الرفض غير مؤسس.
1-    اذا كان سبب الرفض هو خطأ في تحميل أحد الملفات (الباكالوريا-الليسانس-الماستر-الملحق الوصفي) فما عليك إلا إعادة تحميل الملف الناقص مع كتابة الجملة التالية في الطعن:
لي عظيم الشرف أن أتقدم إلى سيادتكم بهذا الطعن بعد رفضكم لملف ترشحي للدكتوراه 2018 و الذي كان سببه عدم تحميل أحد الوثائق (أذكر الوثيقة الناقصة) و أحيطكم علما أنني أعدت تحميلها من جديد، أخيرا تقبو مني فائق الاحترام.

2-   اذا كان سبب الرفض عدم تطابق تخصص الماستر مع تخصص الدكتوراه المضبوط في الاعلان فاكتب العبارة التالية:

 لي عظيم الشرف أن أتقدم إلى سيادتكم بهذا الطعن بعد رفضكم لملف ترشحي للدكتوراه 2018 و الذي كان سببه عدم تطابق تخصص الماستر مع تخصص الدكتوراه، ونحيطكم علما أن تخصص الماستر الخاص بنا يتطابق مع تخصص الدكتوراه المفتوحة كما هو مبين في شهادة الماستر.

2-   اذا كان سبب الرفض هو التصنيف فهناك حالتين :
 
الحالة الأولى: اذا كان تصنيفك A و تم رفض ترشحك ، فاكتب الطعن و لا تتردد ففرص قبولك كبيرة و يكون الطعن على النحو التالي:
 
لي عظيم الشرف أن أتقدم إلى سيادتكم بهذا الطعن بعد رفضكم لملف ترشحي للدكتوراه 2018 و الذي كان سببه أن التصنيف غير مطلوب، أحيطكم علما سيدي أن تصنيفي A كما هو مبين في الملحق الوصفي و معدلي 14.12 .

الحالة الثانية: اذا كان تصنيفك B-C-D و تم رفض ترشحك ، فاكتب طعنا فلربما يتم قبولك من جديد.

القوائم الأولية للمترشحين لمسابقة الدكتوراه بجامعة ورقلة 2020/2019 الملفات المقبولة و المرفوضة من خلال ( الرابط التالي ) .

قائمة المقبولين في تسجيلات الدكتوراة 2019 جامعة معسكر من خلال ( الرابط التالي ) .

قائمة المقبولين والمرفوضين في تسجيلات الدكتوراة 2019 تخصص جيني بروسيدي برك من خلال ( الرابط التالي ) .

نتائج تسجيلات الدكتوراه 2019 :-

ImageImageImageImageImageImage

 

المصدر : وطنية