تقدم قناة الرياضة أون سبورت أبرز مباريات كرة القدم المصري بث مباشر ومجاني لجمهورها ومتابعيها في كل مكان داخل وخارج مصر ، وتغطية إخبارية حصرية لكافة مباريات المنتخب المصري والرياضة العربية والدولية .

قناة اون سبورت والتي تبث على القمر النايل سات بجودة عالية ومميزة ، جذبت أنظار آلاف المتابعين لها في كل مكان داخل وخارج مصر ، ضمن اطار تغطيتها الرياضية الفريدة ، فهي قناة مجانية بدون رسوم اشتراك .

قناة أون ON Sport 2019 هي قناة مصرية رياضية تبث مختلف البطولات الرياضية المصرية والدولية. والحاصلة على بث الدوري المصري الممتاز مباشرة عبر شاشتها .

كما وتعمل القناة الرياضية المصرية "اون سبورت" على نقل كافة أخبار الأندية الرياضية المصرية المختلفة ، عبر نشرات إخبارية على مدار الساعة ، ونشر كافة تفاصيل الرياضة في مصر وخارجها ، لجمهورها الكبير .

كما وتبث القناة المتخصصة عدد من البرامج الرياضية المتنوعة ، وعدد من الاستديوهات التحليلية مع عدد من المتخصصين في الرياضة بمساعدة طاقم اعلامي مميز ومراسلين ومصوريين منتشرين في عدد من المناطق المصرية .

فمن بين هذه البرامج ، برنامج ملعب أون تقديم كابتن أحمد شوبير، وبرنامج لايك تقديم يحيى حمزة  لعرض أبرز الصور الرياضية، وبرنامج الدوري المصري تقديم كريم خطاب مع وليد صلاح الدين وحسن المستكاوي لتحليل لأخبار كرة القدم وأخبار الدوري المصري.

وبرنامج ستاد مصر تقديم إبراهيم عبد الجواد وسيف زاهر لتقديم  الضيوف في الاستديو، وبرنامج ميديا أون تقديم أميرة جمال في حضور نخبة من الضيوف، و برنامج العين الثالثة، وبرنامج كالتشيو، و برنامج 180 ثانية.

القناة وعلى الرغم من حداثة انطلاقها ، تمتلك قاعدة جماهيرية صخمة ، ومتابعين في كل مكان من محافظات المصرية ، والدول العربية ، الذين سعو لمتابعة كل جديد مما تقدمه القناة عبر شاشتها الفضائية .

تردد اون اسبورت 2019 :-


تردد القناة    معدل الترميز    معامل تصحيح الخطأ
10853 h    27500    6/ 5    التردد  hd

10853 h    27500    6/ 5    التردد  sd 

يمكنكم التمتع بمشاهدة القناة بعد ضبط أجهزة الاستقبال في منازلكم على الترددات السابقة ، ومتابعة المباراة بث حصري ومباشر بدون تقطيع أو تشويش .

المصدر : وطنية