يتطلع آلاف المستفيدين من كابونة "المساعدة الغذائية" التي تقدمها وكالة غوث وتشغيل الاجئين "الأونروا" للتعرف على موعد استلام الكابونة الخاصة بهم سواء من مستفيدي الكابونة الصفراء أو البيضاء .

الأونروا وضمن خطتها التطويرة لتحسين عمليات استلام الكابونات لجميع مستفيديها في قطاع غزة، أطلقت رابط سريع ، يمكن من خلاله فحص موعد الاستلام الكابونة الخاصة بكل مستفيديد ، وتاريخ الاستفادة .

حيث يتم فحص موعد استلام الكابونة الخاصة بمستفيديها من أصحاب الكابونات الصفراء أو البيضاء إلكترونياً خلال موقع الأونروا عبر الانترنت من خلال ( الرابط التالي ) ، ويقوم كل مستفيد بادخال رقم الخاص به والتعرف على موعد استلام الكابونة للدورة الجديدة .

خدمة الاستعلام عن كابونات الوكالة الكترونياً ، والتعرف على موعد استلام الكابونة ، سهلت ووفرت الكثير من الأعباء على مستفيدي الكابونات ومراكز توزيع المساعدات الغذائية المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة .

يشار إلى أن الأنروا تقوم بصرف هذه المساعدات و "كابونات الغذائية " كل ثلاث أشهر لجميع مستحقيها من أصحاب الكابونات الصفراء والبيضاء "حسب نسبة الفقر" .

وتتضمن هذه المساعدات عدد من المواد المواد الغذائية الضرورية على شكل كابونات يتم تسليمها للأسر تحتوي على "دقيق - حليب - زيت طهي - سكر - معلبات " ، ضمن خطتها الاغاثة لمساعدة الاجئين في كل مكان .

المصدر : وطنية