تحظى قناة القاهرة والناس بمتابعة قوية في جمهورية مصر العربية وخارجها ، حيث اشتكى عدد كبير من متابعي القناة المصرية من تشويش على تردداتها الفضائية ، الأمر الذي دفعهم للتساؤول عن الترددات الرسمية لقناة القاهرة والناس على القمر الصناعي والعرب سات .

ادارة قناة القاهرة والناس أطلقت ترددات رسمية ذات نظاق عالي على جميع أقمارها الصناعية ، ضمن الخطة التطويرة التي تقوم بها القناة لاستهداف أكبر قدر ممكن من المشاهدين في كافة أنحاء العالم ، وللتغلب على مشكلة تشويش على القناة الفضائية .

وطالبت ادارة قناة "القاهرة والناس" جمهورها الكبير ، بضبط الترددات الرسمية الجديد على أجهزة الريسفر الخاصة بمنازلهم للتمتع بمشاهدة القناة بجودة عالية وبدون تشويش .

تردد قناة القاهرة والناس الجديد 2019

نايل سات 11765 (h)27500أفقي5/6

نايل سات 11430 (h)27500أفقي3/4

هذا وتعتبر قناة القاهرة والناس ، ضمن القنوات الفضائية المصرية،  أطلقتها شركة تي إن هولدنجز، و يبلغ رأسمالها المدفوع 300 مليون جنيه ، ويحمل شعار القناة صورة لنصف وجه طارق نور والتي يتم افتتاحها في شهر رمضان سابقًا قبل رمضان 2012 ولكن بعد هذا التاريخ أصبحت القناة تبث طوال أيام السنة .

وتقدم قناة “القاهرة والناس” العديد من برامج التوك شو المختلفة والتى تشتمل علي برامج السياسة والإقتصاد وغيرها من البرامج المثيرة للإهتمام والمتابعة, كما لم تهمل القناة محبي وعاشقي مشاهدة المسلسلات بجميع انواعها إذ تقدم القناة بث مسلسلات عربية, ومسلسلات تركية مدبلجة.

كما اهتمت القناة بأن تجعل متابعيها علي دراية بما يدور فى العالم من أحداث, إذ تهتم بنشر أخر الأخبار المحلية والعالمية بتقديم نشرات إخبارية لآخر مستجدات الأوضاع فى مصر والدول العربية بأكملها.

كما وتمتلك القناة المصرية أضخم الاستديوهات الاخبارية والبرامجية وطاقم إعلامي متميز ، جعل من القناة من أوائل القنوات المصرية ، وأكثرها شهرة .

يشار إلى أن قناة القاهرة يمتلكها رجل الأعمال طارق نور، وتعمل القناة على بتطوير نفسها باستمرار حتى تواكب كل جديد، حتى أصبحت حالياً من أهم القنوات الفضائية المصرية، وتعرض القناة محتوى جذاب من برامج المنوعات والدراما التليفزيونية التي ما زالت تتربع على عرش المشاهدة لدى المشاهد العربي في كل مكان .

 

 

المصدر : وطنية