يبحث الكثير من الجزائريين عن ترددات قناة السابعة الجزائرية ، على الأقمار الصناعية ، لكي يتسنى لهم متابعة القناة .

القائمين على القناة اكدوا بأنها لا تزال حتى اللحظة تبث إلكترونياُ عبر الانترنت ، وجاري العمل على نقلها على الأقمار الصناعية .

قناة السابعة الجزائرية ، قناة إلكترونية جزائرية تبث من داخل الجزائر ، انطلقت يوم الجمعة الموافق  5 أفريل 2019، اختير لها اسم “السابعة”.

و بحسب القائمين علي القناة فهي تطمح لتقديم إعلام هادف و متوازن و رزين،بعيد عن السفسطة و “الفضائحية” و الغوغاء.و إختار مؤسسو هذه القناة الجمعة السابعة للحراك الشعبي لتكون موعد رمزي للإنطلاق الرسمي لها.

و تعتبر قناة “السابعة”، قناة متنوعة تتطرق إلى مختلف المواضيع و اهتمامات المواطن الجزائري و تمتلك أرضية تُقدر بــ10 ملايين مُعجب.

وهذه القناة الفتية، تضم كوكبة لامعة من الصحافيين و التقنيين و الإداريين و تم تأسيسها من طرف مجموعة من الإعلاميين المعروفين على الساحة الوطنية.و نذكر من بين أهم الوجوه الإعلامية المعروفة في الجزائر و التي شاركت في تأسيس هذه القناة و تشغل منصب رئيس تحرير فيها الصحفية و المقدمة الغنية عن التعريف أمال سعداوي.

و تزامن إنشاء هذه القناة مع الحراك الشعبي الذي إنطلق في 22 فيفري الماضي و الذي كسر الكثير من الحواجز و حرر الجميع دون إستثناء،لتكون قناة “السابعة” بشارة خير على الإعلام الجزائري الحر و على الجزائريين.

تابع قناة السابعة الجزائرية من خلال اليوتيوب و الانستغرام  : -

الانستغرام : Assabbia_Tv

اليوتيوب : السابعة Assabbia Tv - Tv من خلال ( الرابط التالي )  .

تويتر : Assabbia_TV

المصدر : وطنية