تقوم مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة بصرف المنحة القطرية 100 دولار اليوم الإثنين 30-9-2019، للأحرف الابجدية التالية " م، ن ، ه ، و، ي " من اسلاعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً لجميع المستفيدين من المنحة القطرية دفعة سبتمبر 2019 .

وفي وقت سابق، نشرت وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، رابط فحص  المنحة القطرية البالغة 100 دولار لكل عائلة من العائلات الفقيرة، والتي يبلغ عددها في هذه الدفعة 50 ألف أسرة وفق ما أعلنه السفير القطري محمد العمادي .

وأوضحت اللجنة القطرية لاعمار قطاع غزة، أن عملية صرف المنحة ستستمر ثلاثة أيام  (الخميس، الأحد، الاثنين)، بنفس الآلية المتبعة من خلال الأحرف الأبجدية الواردة في رابط فحص المنحة، وذلك تجنبا لأي تجمعات مبالغ فيها للمواطنين على فروع البريد.

وأشارت اللجنة عبر موقعها الرسمي، أنه سيتم تخصيص يوم الثلاثاء، لصرف المنحة لأصحاب الوكالات، ولمن يتعذر عليه حضور عملية الاستلام شخصيا (مسافرين  ومساجين إلخ...).

وبامكان جميع الراغبين بالاستعلام عن الـ 100 دولار المنحة القطرية من خلال رابط وزارة التننمية الإجتماعية برقم الهوية وتاريخ الميلاد عبر ( الرابط التالي ) ، أو موقع وزارة الاتصال من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية