يبحث الكثير من الأباء والأمهات على قنوات متخصصة بمحتوى فريد وتربوي خاصة للأطفال ، كي يقضى أطفالهم وقت فراغهم بمشاهدتها ومتابعتها ، فمن بين هذه القنوات التي يبحث عنها آلاف من أولياء الأمور هي قناة "Tom and Jerry " تومي وجيري الخصصة للأطفال على القمر الصناعي النايل سات .

حيث تعتبر قناة Tom and Jerry إحدى أهم القنوات المتخصصة للأطفال في العراق ، والتي تعرض محتوى ترفيهي وتثقيفي وتعليمي للأطفال من سن عام وحتى 10 سنوات ، مابين أفلام الكرتون و البرامج الكوميدية المسلية ، والمسابقات والشيقة .

قناة تومي وجيري تبث من العراق ، بطاقم اعلامي متخصص ، يدرس كل احتياجات الطفل للبرامج التثقيفية و برامج التسلية وأفلام الكرتون ، ويضعها له على شكل أفلام ومسلسلات خاصة بالأطفال على مدار الساعة .

تردد قناة توم وجيري على النايل سات كرتون :-

تردد قناة توم وجيري :  11354
معدل الترميز :  27500
القمر الصناعي : نايل سات


قناة تومي وجيري المخصصة للأطفال إستطاعت أن تجذب قاعدة جماهيرية عريقة خلال الفترة الماضية ، من خلال المحتوى المميز الذي تقدمه للأطفال ومن خلال سلسلة كبيرة من أفلام الكرتون الخاصة بالقط والفأر والتي يعشقها الكبار أيضاً نظراً لأنها تستعيد ذكرياتهم الطفولية والحنين إلي تلك المرحلة الجميلة التي تذكرهم بكل شىء ممتع ، وتسعي دائماً لتقديم أفضل ما عندها من أفلام وبرامج كرتونية وبالإضافة الي كافة الألعاب الخاصة بمواهب توم وجيري.

المصدر : وطنية