تمكنت مكاتب البريد المنتشرة في محافظات قطاع غزة من الشروع بصرف المنحة القطرية الـ 100 دولار ، لجميع المستفيدين من المنحة القطرية لشهر سبتمبر الحالي .

فقد نشرت وزارة التنمية الاجتماعية أسماء المستفيدين من المنحة الأميرية القطرية الخاصة مساعدات الأسر الفقيرة الـ 100 دولار لشهر سبتمبر الحالي ، عبر موقعها الإلكتروني عبر الانترنت برقم الهوية وتاريخ الميلاد .

وزارة التنمية طالبت من جميع الصادرة أسمائهم ضمن المنحة القطرية لشهر الحالي بضرورة الالتزام باستلام المنحة المالية المخصصة لهم بتاريخ الصرف المدرج بجوار اسمهم عند عملية الاستعلام .

وكانت الجنة القطرية أعلنت في وقت سابق صرف المنحة القطرية لـ50 ألف أسرة بواقع 100 دولار لكل أسرة بدءاً من يوم الخميس وحتى الثلاثاء القادم ، وفقا لآلية الترتيب الأبجدي للمستفيدين، تفاديا لحدوث تكدسات للمواطنين على مكاتب البريد ، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً .

وأوضحت اللجنة أن صرف منحة 100 دولار سيكون وفق الآلية المعمول بها خلال المرات السابقة، للأسر التي تم اختيارها وفق المعايير والشروط المتفق عليها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بغزة.

هذا وبامكان جميع الراغبين بالاستعلام عن الـ 100 دولار المنحة القطرية من خلال رابط وزارة التننمية الإجتماعية برقم الهوية وتاريخ الميلاد عبر ( الرابط التالي ) ، أو موقع وزارة الاتصال من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية