يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية مباراة اليوم لنادي ليفربول ، لمتابعة المباراة بث حصري ، والتعرف على نتيجة وأهداف اللقاء الكروي الهام الذي يجمع بين ليفربول و ميلتون كينز دونز اليوم الأربعاء على أرض ملعب أم كي ستاديوم .

مباراة ليفربول اليوم تأتي ضمن مباريات الدور الثالث لكأس الرابطة الإنجليزية ، والتي يسعى من خلالها كلا الفريقين للتأهل وحصد المزيد من النقاط لصالحه فريقيه .

مباراة ليفربول اليوم تبدأ في تمام الساعة الـ 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن وسوريا ولبنان وفي تمام الساعة الـ 8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

كما وأعلنت عدد من القنوات الرياضية المتخصصة عزمها بث اللقاء بث حصري ومباشر لجمهورها الكبير ، والتي من بينها قناة بي أن سبورت 2 بتعليق المعلق أحمد البلوشي .

 

 

بدوره قال بيب لياندرس مساعد مدرب ليفربول إن الفريق سيخوض مواجهة اليوم بدون كل من السنغالي ساديو ماني والسويسري شيردان شاكيري.


وأضاف أن السنغالي ماني لم يتعاف من إصابة في الساق تعرض لها أمام تشيلسي بالدوري يوم الأحد الماضي، بينما أصيب شاكيري في ربلة الساق خلال التدريبات. 


ويتصدر ماني قائمة هدافي ليفربول في الدوري هذا الموسم برصيد أربعة أهداف بجانب محمد صلاح بينما لم يبدأ شاكيري أساسيا حتى الآن مع فريقه هذا الموسم.


وقال لياندرس لموقع النادي على الانترنت "قرب نهاية تدريبات أمس شعر شاكيري بألم بسيط ولم يتمكن من مواصلة المران، وأظهر الفحص وجود تمزق طفيف "يتعين الانتظار لمدة يومين، لكنه لن يشارك بالتأكيد في مواجهة الغد لأنه يحتاج لبعض الراحة".


وأضاف: "ساديو ماني أصيب بكدمة لكنه يبدو في حالة طيبة، فقد حصل على راحة اليوم وسيتلقى علاجا غدا، أعتقد أنه سيعود إلى التدريب مجددا يوم الخميس المقبل تبدو الأمور طيبة".


هذا وسيستمر غياب الحارس أليسون بيكر والمهاجم ديفوك أوريجي بسبب إصابتين في ربلة الساق والكاحل على الترتيب ولن يشاركا في المواجهة أمام ميلتون كينز دونز المنتمي للدرجة الثالثة.


وقال لياندرس إن "أليسون في طريقه للتعافي، لكن إصابات ربلة الساق تتطلب الحذر خاصة في حالته ونظرا لضخامته ومقدار الثقل الذي تتحمله ربلة الساق عندما يتحرك سريعا للتصدي للكرات.


وأضاف " أما ديفوك فهو على المسار الصحيح، يتدرب بالفعل ولكنه لا يشارك في المران الجماعي مع الفريق حتى الآن".

المصدر : وطنية