علق الفنان السوري "دريد لحام" الشهير بلقب غوار الطوشة ، على فيديو الأب الذي يضرب ابنته ويعنفها ، والذي انتشر خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي .

تأثر الفنان السوري بمقطع الفيديو الخاص بضرب الطفلة من قبل والدها ، ونشر على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" قائلاً : "أبكاني مقطع نشر لأب يضرب طفلته الصغيرة " .

وتسائل لحام ، ما ذنبها أن تكون ابنة هذا المتوحش ؟! مؤكداً أن التربية ثقافة .

 

يذكر أنّ الحساب الرسمي للأمن السعودي أعلن عبر "تويتر" إلقاء شرطة منطقة الرياض القبض على القططي، إذ جاء في الإعلان الذي أرفق مع مقطع الفيديو: "شرطة منطقة الرياض تقبض على مقيم من الجنسية الفلسطينية لقيامه بتعذيب طفلته البالغة ثلاثة أعوام، وتوفر الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة، بالتنسيق مع الجهات المعنية".

هذا وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا، خلال الأيام الماضية، فيديو لطفلة رضيع تتعذب على يد أحد الأشخاص بسبب عدم قدرتها على الوقوف، بعدما حاول الشخص إيقاف الطفلة على قدميها فقام بصفعها على وجهها فانهمرت الطفلة بالبكاء ، وحاول إيقافها مرة أخرى فلم تستطع، وعاد الشخص بصفعه مرة ثانية وثالثة ولم يكتف بالصفع بل قام بإسقاط الطفل من بين يديه بعدما أبعده عن الأرض.

 

وبرر والد الطفلة فعلته بأنه عذّب طفلته لأنه أراد تعليمها على المشي عبر ضربها، متهماً زوجته التي غادرت المنزل منذ أسبوعين، وفق زعمه، بنشر الفيديو للانتقام منه.

وبعد انكشاف فعلته، ظهر في مقطع فيديو جديد مبرراً سبب إقدامه على هذا التعذيب، الأمر الذي زاد من غضب روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين السلطات السعودية بإنقاذ أولاده الأربعة منه لا سيّما انه أعاد ضرب ابنته إلى ظروف نفسية كان يمرّ بها، مقدّماً اعتذاره وطالباًَ السماح.

المصدر : وطنية