أطلقت قناة أبو ظبي الرياضية باقة جديدة من الترددات بأقوى اشارة ، ضمن الخطة التطويرية التي تقوم بها القناة الرياضية المتخصصة للوصول لأكبر قدر ممكن من المناطق الجغرافية حول العالم من جمهور ومتابعي الرياضة .

حيث تعتبر قناة أبو ظبي الرياضية من أهم القنوات الرياضية المتخصصة في الوطن العربي ، ضمن متابعتها المستمرة لأخر وأهم الأخبار الرياضية العربية والدولية والأخبار الرياضية الخليجية .

تقوم قناة أبو ظبي سبورت بنشر جميع مباريات كرة القدم ، بث حصري ومباشر ، بالاضافة لاستديوهات تحليلة فور انتهاء المباراة مع أكبر المحللين والمختصين بالشأن الرياضي .

قناة  Abu Dhabi Sport 3 HD تهتم بجميع أنواع الرياضات العربية والدولية وليس كرة القدم فقط ، من خلال نشر كافة الأخبار الرياضية والأندية الرياضية المتنوعة عبر نشرات إخبارية ، وبرامج رياضية متنوعة .

تردد قناة أبوظبي الرياضية 3 HD 2019 :-
نايل سات  

 11372

(H)

27500 – 2/3 

HD

 

أو من خلال الترددات التالية :-

Image 

أبو ظبي الرياضية ، تمكنت من جذب جميع المشاهدين وجمهور الرياضة في كل مكان في الوطن العربي وخارجة ، نظراً لمحتواها المميز وتغطيتها المكثفة للرياضة .

حيث تمكتلك قناة أبو ظبي الرياضية استديوهات ضخمة وطواقم اعلامية صحفية متميزة ، بالاضافة لشبكة مراسليين وصحفيين موزعين في جميع الدول العربية ، يعملون ليل نهار على نشر كل جديد من أخبار الرياضية أول أول .

المصدر : وطنية