أعلن مدير قسم ذوي الاعاقة في محافظة واسط الاستاذ عادل محمد كريمش العتابي ، أسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ لعام 2019  ماستر كارد ، تنفيذا لتوجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبد الزمان، بدفع رواتب المعين المتفرغ الكترونيا .

ودعت هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية المستفيدين من الشمول الجديد المتقدمين على راتب المعين المتفرغ لعام 2019 ممن اكملوا اجراءات الفحص الطبي للمراجعة لاستلام الاستمارة الخاصة باصدار البطاقة الذكية الماستر كارد وبحضور المعين فقط .

وأوضحت الهيئة أن قوائم الأسماء المنشورة لمحافظة واسط عليهم الحضور من الساعة الثامنة والنصف صباحا ولغاية الساعة الواحدة والنصف ظهرا وبحضور المعين فقط مع المستمسكات الأصلية للطرفين المعين والمعاق وصورة من القرار الطبي مع صورتين للمعين فقط، منوهةً إلى أن القرارات المشمولة المنجزة لغاية ٢٠١٩/٦/٣٠ فقط حاليا .

.وأشارت الهيئة أن اسماء المشمولين لمحافظة واسط منشورة في الموقع الالكتروني والصفحة الرسمية لقسم واسط على شكل وجبات ١٠٠ اسم يومياً راجين الالتزام بالتسلسلات والمواعيد المحددة لضمان انسيابية العمل والمراجعة بكل سهولة ويسر،  في مقر قسم الهيئة في واسط داخل مجمع وزاره العمل والشؤون الاجتماعية واسط مقابل منطقة الزهراء .

أسماء المشمولين براتب المعين المتفرغ لعام 2019  ماستر كارد :-

ImageImageImageImageImage

المصدر :