تبث قناة "on sport" بث حصري ومباشر ، مباراة السوبر المصري  بين الأهلي والزمالك بث حصري ومباشر عبر شاشتها الفضائية ، كما وتتبع المباراة باستديوا تحليلي مع أفضل محللي الرياضة ، للتعقيب على أداء الاعبين في مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك اليوم .

حيث يبحث الكثير من محبي ومتابعي السوبر المصري عن تردد الرسمي لقناة "on sport" اون سبورت 2019 على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات بأقوى إشارة ممكنة من غير تشويش أو تقطيع ، لمتابعة المباراة ، ومشاهدة أهداف الأهلي والزمالك اليوم .

حيث تعتبر قناة اون سبورت ، من أهم القنوات الرياضية المصرية ، التي تبث من جمهورية مصر العربية ، وتعمل على نقل وقائع جميع مباريات كرة القدم المصرية للدوري المصري الممتاز ، وكأس أفريقيا مباشرة عبر شاشتها .

كما وتعمل القناة الرياضية المصرية "اون سبورت" على نقل كافة أخبار الأندية الرياضية المصرية المختلفة ، عبر نشرات إخبارية على مدار الساعة ، ونشر كافة تفاصيل الرياضة في مصر وخارجها ، لجمهورها الكبير .

كما وتبث القناة المتخصصة عدد من البرامج الرياضية المتنوعة ، وعدد من الاستديوهات التحليلية مع عدد من المتخصصين في الرياضة بمساعدة طاقم اعلامي مميز ومراسلين ومصوريين منتشرين في عدد من المناطق المصرية .

القناة وعلى الرغم من حداثة انطلاقها ، تمتلك قاعدة جماهيرية صخمة ، ومتابعين في كل مكان من محافظات المصرية ، والدول العربية ، الذين سعو لمتابعة كل جديد مما تقدمه القناة عبر شاشتها الفضائية .

تردد أون اسبورت 2019 :-


تردد القناة    معدل الترميز    معامل تصحيح الخطأ
10853 h    27500    6/ 5    التردد  hd

10853 h    27500    6/ 5    التردد  sd 

يمكنكم التمتع بمشاهدة القناة بعد ضبط أجهزة الاستقبال في منازلكم على الترددات السابقة ، ومتابعة المباراة بث حصري ومباشر بدون تقطيع أو تشويش

المصدر : وطنية