تهتم شبكة قنوات bein  بي أن سبورت بالرياضة العربية والدولية ، من خلال بثها لآخر وأهم الأخبار الرياضية لكافة الأندية الرياضية المتنوعة في كل مكان في العالمية ، وتغطي أخبار رياضة التنس وكرة القدم والمصارعة والسباحة والسباقات المختلفة أول بأول .

ولعل تغطيتها المكثفة لمباريات كرة القدم وأخبار الاعبي جذب أنظار محبي وجمهور كرة القدم إليها في كل مكان ، الأمر الذي جعلها لأن تكون على سلم القنوات الرياضية الناقلة لمباريات كرة القدم العالمية والعربية .

حيث تمتلك bein  شبكة قنوات متنوعة ، ترصد من خلالها كل جديد في عالم الرياضة من خلال شبكة مراسلين ومذيعين منتشرين في عدد كبير من الدول ، يتم من خلالهم بث أهم الأخبار الرياضية المتنوعة التي تهم جمهور ومتابعي الرياضة في كل مكان .

وتعتبر بي إن سبورتس العربية ، باقة رياضية ناطقة باللغة العربية تابعة لمجموعة بي إن الإعلامية تأسست في عام 1 أغسطس 2003 باسم الجزيرة الرياضية كأحد فروع قناة الجزيرة، بدأت البث في 1 نوفمبر 2003 كقناة واحدة ثم تحولت إلى مجموعة من القنوات في 27 أغسطس 2005. 

تردد قناة بي ان سبورت 2019 :-

نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

نايل سات 11054 عمودي 27500 2/3

نايل سات 11013 عمودي 27500 2/3

 

كما وتعمل bein  بشبكة قنوات الأولى والثانية والثالثة والرابعة والخامسة على نقل مباريات دوري أبطال أوروبا ، و كأس الأمم الأوروبية، وكأس القارات، وكأس الاتحاد الآسيوي، وكأس الأمم الإفريقية، والدوري الانجليزي، وكأس، والاتحاد الانجليزي، والدوري الإيطالي، والدوري القطري، والدوري المغربي، والدوري البرتغالي.

 

تابع الترددات الرسمية لقنوات بي ان سبورت الاخبارية  من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية