يفرض نادي السد القطري سيطرته التامة على أرضية الملعب ، أمام نظيره النصر ، منذ اللحظات الأولى لبدأ مباراة الإياب التي تجمع بينهما ضمن مباريات دوري أبطال آسيا على أرض ملعب استاد جاسم بن حمد .

حيث تمكن نادي السد القطري من تحقيق أول تسديدة له في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول عن طريق الاعب أكرم عفيف ، والتي هزت شباك مرمى نادي النصر .

وما هي إلا دقائق قليلة حتى تمكن الاعب عبد الرزاق حمد الله من فرق النصر من تسجيل هدف التعادل ، من خلال كرة ثابتة فوق الجدار دخل شباك مرمى نادي السد القطري  في الدقيقة الـ 33 من عمر المباراة .

ومع انطلاق الشوط الثاني للمباراة تمكن السد القطري من إحراز هدف صاروخي داخل شباك مرمى النصر في الدقيقة الـ 59 من عمر المباراة عن طريق الاعب حسن الهيدوس .

وقبل انتهاء المباراة تمكن السد القطري من حسم اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف من خلال تسديد الهدف الثالث الاعب بغداد بونجاح في الدقيقة الـ 83 من عمر المباراة ، ليفوز السد القطري بثلاث أهداف مقابل هدف للنصر .

 

 

هذا وتنقل كل من قناة  بي ان سبورت 1 وقناة الكأس HD3 الفضائية الرياضية بث مباراة النصر والسد القطري في دوري أبطال آسيا بث مباشر .

المصدر : وطنية