تقدم آلاف الطلاب والطالبات في جامعة بدر القاهرة ، للحصول على المنحة السنوية للعام 2019 2020 ، والتي من المتوقع أن يتم اصدار النتائج والأسماء الرسمية للمقبولين في منحة جامعة بدر القاهرة خلال الساعات القادمة عبر موقع الجامعة من خلال ( الرابط التالي ) .

وطالبت الجامعة من جميع الطلاب الصادرة أسمائهم ضمن المنحة بضرورة إحضار الأوراق التالية ( أصل شهادة الثانوية العامة -أصل شهادة الميلاد - صورة البطاقة -صورة بطاقة ولي الامر -٦ صور شخصية ) للمقر الاداري للجامعة ٥٠ شارع حسن المأمون مدينة نصر .

يشار إلى أن جامعة بدر تمنح سنوياً عدد من الطلاب منحة دراسية فيها ، ضمن شروط محددة أهمها أن يكون المتقدم أو المتقدمة من أصل الجنسية المصرية ، وأن يكون المتقدم حصل على تقدير جيد جداً فما فورق في الثانوية العامة ، وأن يكون المتقدم ملتحق بجامعة بدر ، وأن يكون المتقدم بحاجة كبيرة لتلك المنحة مع تقديم ما يثبت ذلك من الحالة الإجتماعية والمالية.

وتعتبر جامعة بدر بالقاهرة أو BUC من أهم الجامعات المصرية التعليمية، والتي تم انشائها في 2014 ، وتقع في مدينة بدر، طريق الجامعات، علماً بأن مدينة بدر تتبع لـمحافظة القاهرة. وتحتوى جامعة بدر على 8 كليات حتي الان، وتقدم منح سنوياً لطلابها .

المصدر : وطنية