نتائج التاسع 2019 اليمن ، يستمر طلاب التاسع باليمن في انتظار إعلان نتائج الشهادة الأساسية برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية، والتي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها بعد قليل حسب ما أعلنته الوزارة .

فقد أعلنت اللجنة العليا للامتحانات بوزارة التربية والتعليم اليمينية عن موعد إصدار نتائج التاسع الأساسي للعام 2019 في اليمن لجميع طلاب وطالبات، مؤكدةً أن نتائج التاسع في اليمن للعام 2019 يتم الإعلان عنها برقم الجلوس ، اليوم الخميس الموافق 12 سبتمبر .

وعن المؤشرات الأولية لعمليات التصحيح، قالت الوزارة ان النتائج جيدة، وتقدم ممتاز في درجات الطلاب، في العديد من المحافظات اليمنية.

وأضافت وزارة التربية والتعليم اليمنية بأن نتائج الاختبارات ستظهر شكل رسمي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية عبر ( الرابط التالي ) أو موقع الإدارة العامة للامتحانات من خلال ( الرابط التالي ) ، وبعض المواقع اليمنية الاخرى على شبكة الإنترنت، وذلك بعد الأنتهاء من عملية التصحيح ومراجعة لجميع اوراق الأختبارات وبعد رصد الدرجات عن طريق الكنترول.

كما و يمكن الاستعلام عن نتائج التاسع في اليمن عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم “161” أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة “sms” عبر شبكة اتصالات يمن موبايل. 

المصدر : وطنية