يرغب الكثير من المستفيدين من كابونات الوكالة ، بالاستعلام عن موعد استلام الكابونة الخاصة بهم ، لكي يتسنى لهم استلام الكابونة في الموعد الرسمي والمحدد من قبل وكالة الأونروا . 

حيث يستفيد أكثر من 70 ألف فلسطيني من كابونات "الوكالة" المقدمة من وكالة الأونروا لغوث و تشغيل اللاجئين ، والتي تحتوى على كابونات غذائية "دقيق - حليب- رز - سكر - زيت " وعدد آخر من المواد الغذائية الطارئة للأسر الفقيرة .

وكالة الأنروا لغوث وتشغيل الاجئين ، أطلقت رابط مباشر لفحص والاستعلام عن موعد تسليم المساعدات الغذائية "كابونات الأونروا" الخاصة بأصحاب البطاقات الصفراء والبيضاء للدورة الجديدة من العام 2019 .

ودعت الأونروا جميع المستفيدين من هذه المساعدات الغذائية بضرورة الفحص المباشر عن موعد استلام الكابونة الخاصة بهم إلكترونيا عبر الانترنت ، من خلال ادخال رقم التسجيل ، ومن ثم التعرف على موعد الاستلام للدورة الجديدة .

وأوضحت الأونروا، أن الهدف الأساسي من إطلاق الرابط يهدف للتقليل من الإزدحام أثناء عمليات تسليم الكابونات لمستحقيها سواء البطاقات الصفراء أو البيضاء على حد سواء ، منوهةً إلى أن خدمة فحص الكابونة غير متوفرة في مراكز التوزيع.

وطالبت الأونروا من جميع المستفيدين الراغبين باستلام الكابونة الخاصة بهم إحضار المعلومات التالية في اليوم المحدد لاستلام الكابونة "تاريخ الكابونة، نوع الكابونة، رقم الدفتر، رقم الصفحة" لكل مستفيد .

يمكنكم فحص كابونة الوكالة 2019 الصفراء والبيضاء عبر رابط الأنروا الرسمي من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية