ترقب شديد لجماهير النادي الأهلي والزمالك المصري قبيل المباراة الساخنة لعمالة الأندية المصرية ، والتي تجمع بينهما ضمن مباراة السوبر المصري للعام 2019 خلال أيام قليلة .

فقد أعلن مسئولو اللجنة الخماسية لاتحاد كرة القدم المصرية، برئاسة عمرو الجنايني، عن موعد مباراة السوبر المصري للعام 2019 بين الأهلي والزمالك .

وأكد الاتحاد أن مباراة السوبر المصري ستقام يوم الجمعة 20-9-2019، إلا أنه لم يستقر حتى اللحظة حول تحديد مكان إقامة السوبر، على أن يتم الاعلان عن المكان خلال الساعات المقبلة بالتعاون مع الشركة الراعية للجبلاية .

وترغب اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة فى إقامة السوبر المصري قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة أن هناك بطولة سوبر أخرى ستجمع الفريقين .

هذا ومن المتوقع أن يتم بث مباراة السوبر المصري بث مباشر وحصري عبر قناة أون سبورت وقناة النيل الأرضية ، والأرضية المصرية ، لجمهورها ومتابعيها في داخل مصر وخارجها .

يشار إلى أن النادي الأهلي توج بلقب الدوري المصري بعد حصد 80 نقطة بفارق 8 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، وتوج الزمالك بلقب كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بثلاثة أهداف وحسم مواجهته أمام الأهلي.

فيما توج النادي الأهلي بلقب السوبر المصري على مدار تاريخ مشاركاته 10 مرات أكثر من الزمالك بـ7 مرات، حيث إن الزمالك توج باللقب ثلاث مرات فقط.

المصدر : وطنية