نشر الموقع الرسمي لتعليم حكومة الوفاق الليبية نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية للعام 2019 بشكل رسمي ، ونسبة النجاح في امتحانات شهادة إتمام التعليم الأساسي في ليبيا وأسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2019 لجميع طلاب وطالبات التعليم الأساسي في ليبيا .

هذا وكان وكيل الوزارة الدكتور. محمد انوير ، إعتمد في وقت سابق، نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للدور الأول للعام الدراسي 2018 / 2019م بنسبة نجاح بلغت (78.26 % ).

وهنأ الوكيل انوير جميع الطلبة الناجحين متمنياً لهم التوفيق في مشوارهم الدراسي .

طالع نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2019 برقم الجلوس المنطقة الغربية لجميع الطلاب والطالبات الذين قدموا الامتحانات النهائية للشهادة الاعدادية للعام 2019 في التي أعلنت عنها حكومة الوفاق الليبية من خلال ( الرابط التالي ) .

وأشار مدير المركز الوطني للامتحانات محمود البوعزي بأن الطلبة المتقدمون للامتحانات كان عددهم نحو ( 89,000) ألف طالب وطالبة، الناجحون ( 69,461) طالب وطالبة، والطلبة الذين لديهم دور ثان ( 19,309) طالب وطالبة.

كما أثنى على الجهود المبذولة من قبل كافة العاملين بقطاع التعليم والموظفين بالمركز الوطني للامتحانات ومكاتبه بالمناطق والفنيين بالشركة القائمة على تشغيل منظومة التصحيح الإلكتروني لإظهار النتائج.

يذكر أنه بإمكان الطلبة الذين لم يحالفهم النجاح في الدور الأول الاشتراك في امتحانات الدور الثاني للصف التاسع وفي جميع المواد من خلال التسجيل في وزارة التربية والتعليم الليبية للإلتحاق بامتحانات الدور الثاني .

المصدر : وطنية