الأحلام عبارة عن سلسلة تخيلات أو رؤى تحدث للانسان أثناء نومه ، فيرى أمور غريبة يسعى جاهداً لتأويل وتفسير هذه الأحلام للتعرف على دلالاتها المستقبلية سواء بالخير أو الشر للإنسان الرائي .

اليوم يقدم لكم "الوكالة الوطنية للاعلام" أبرز تفسيرات وتأويلات حلم الحمل بالنسبة للعزباء في المنام ، والتي فسرها أبرز مفسري الأحلام وأهل الاختصاص وهي كالتالي :-
تفسير الحمل فى المنام للفتاة العزباء :-

فسر العديد من العلماء الحمل للعزباء فى المنام بالشر وكثرت المتاعب والغم والتعب، لكن هناك أيضا من فسر هذه الأحلام بالخير فإن تفسير حلم الحمل للعزباء فى الشهر التاسع أى اقترب موعد الولادة هذا يدل على أن تلك الفتاة تحملت العديد من مشاكل الحياة والتعب لكن يبشرها الله بزوال هذا الهم والكرب عن قريب.

ذكر ابن سيرين في تفسيره لرؤية البنت المخطوبة في منامها أنها حامل بأن تلك الرؤية تعد فيها خيرا كثيرا لها كما أن تلك الرؤية تكون بشري ربما لتلك الفتاة بصلاحها وتقواها وتمسكها بالدين كما فيها دلالة علي أنها ستصبح أما  في المستقبل والله أعلم .
 

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها حامل فالحمل في منام الشخص فيه إشارة غير جيدة وعلامة غير محمودة ولا حسنة  ولا خيرة وذلك لما فيها من دلالة على التعب والمشقة وكذلك تلك الرؤية للفتاة العزباء توحي وتشير بما تلاقيه من معاناة    في أمور ما في حياتها مثل أن تكون منتظرة نتيجة امتحان في مؤهل دراسي لها مثلا أو ربما وجود خلافات ومشكلات بينها وبين خطيبها ربما تلك الخلافات تؤدي بهما إلي فسخ الخطوبة بينهما والله أعلم .

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها حامل وكذلك المرأة المتزوجة التي تكون حاملا إذا رأت في منامها أنها حامل فهذا يعد ويعتبر من الأشياء الطبيعية التي لا تقلق الشخص الرائي ، بينما إن كانت الفتاة لم تتزوج بعد أو مازالت مخطوبة  ورأت في منامها أنها حامل فتلك الرؤية ربما يكون فيها قلقا لربما صاحبة تلك الرؤية .

رؤية الحمل من شخص معين قد تكون دليل وإشارة إلى مواجهة مشكلة ما، ولكنها سوف تزول وتنتهي بعد فترة.

الحمل في توأم بالنسبة للفتاة العزباء يدل على الفشل في أمر ما مثل الدخول في علاقة عاطفية فاشلة.
 

تفسير حلم الحمل للعزباء بولد فى المنام:-

  • إن تفسير حلم الحمل للعزباء بولد يدل على العديد من المتاعب والمشقة.
  • وقد يدل أيضا على إنتظار شئ مهم مثل نتيجة إمتحان أو شئ مثل هذا.
  • أما إذا كانت الفتاة العزباء مخطوبة وهناك بعض الخلافات بينها وبين خطيبها فقد تؤدى إلى فسخ هذه الخطبة.
  • وإن حلمت الفتاة العزباء بالحمل بولد فقد يفسر هذا الحلم الى أشياء سيئة وهم وكرب فى الطريق.
  • أما إذا ولدت الفتاة العزباء فى الحلم فانكشف الغم والكرب والهم.

 

 

المصدر : وطنية