تبث قناة أون ON Sport 2019 بث حصري ومباشر مباراة نادي الزمالك المصري أما بيراميدز اليوم الأحد ضمن مباريات كأس مصر للعام 2019 ، بث حصري ومجاني على القمر الصناعي النايل سات والعرب سات .

حيث تعتبر قناة اون سبورت ، من أهم القنوات الرياضية المصرية ، التي تبث من جمهورية مصر العربية ، وتعمل على نقل وقائع جميع مباريات كرة القدم المصرية للدوري المصري الممتاز ، وكأس أفريقيا مباشرة عبر شاشتها .

كما وتعمل القناة الرياضية المصرية "اون سبورت" على نقل كافة أخبار الأندية الرياضية المصرية المختلفة ، عبر نشرات إخبارية على مدار الساعة ، ونشر كافة تفاصيل الرياضة في مصر وخارجها ، لجمهورها الكبير .

كما وتبث القناة المتخصصة عدد من البرامج الرياضية المتنوعة ، وعدد من الاستديوهات التحليلية مع عدد من المتخصصين في الرياضة بمساعدة طاقم اعلامي مميز ومراسلين ومصوريين منتشرين في عدد من المناطق المصرية .

القناة وعلى الرغم من حداثة انطلاقها ، تمتلك قاعدة جماهيرية صخمة ، ومتابعين في كل مكان من محافظات المصرية ، والدول العربية ، الذين سعو لمتابعة كل جديد مما تقدمه القناة عبر شاشتها الفضائية .

تردد اون اسبورت 2019 :-


تردد القناة    معدل الترميز    معامل تصحيح الخطأ
10853 h    27500    6/ 5    التردد  hd

10853 h    27500    6/ 5    التردد  sd 

يمكنكم التمتع بمشاهدة القناة بعد ضبط أجهزة الاستقبال في منازلكم على الترددات السابقة ، ومتابعة المباراة بث حصري ومباشر بدون تقطيع أو تشويش .

المصدر : وطنية