ضجت مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر والفيس بوك" خلال الساعات الماضية بفيديو حميمي من غزل وقبلات وأحضان يعود للإعلامية السعودية روزانا اليامي مع زوجها .

الفيديو الحميمي للاعلامية مع زوجها في القاهرة أثار غضب الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين علقوا بعبارات غاضبة مطالبين بضرورة حذف الفيديو .

ردود الفعل نتيجة الفيديو الحميمي لم تقتصر على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فحسب، بل أدى تدخل الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، الذي هاجم روزانا ، عبر حسابه الرسمي على موقع ”إنستجرام“، قائلًا: ”من سنابي أعلق فيه على فيديو حضن الإعلامية السعودية ‫روزانا اليامي.

واستغرب الجسمي هذا التصرف منها مع زوجها، متسائلاً هل المجتمع ‫السعودي والخليجي يقبل هذا؟“.

وتابع: ”القانون يجرم أحضان وقبلات الأزواج في الأماكن العامة؛ لأنها من الأفعال الخادشة للحياء العام، نحن مجتمع محافظ يرفض هكذا سلوك، وأرجو من متابعيني الأعزاء عدم الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية؛ لأن هناك متربصين لحسابنا للأسف“.


الأمر الذي دفع بالاعلامية للرد على هجوم الجسمي قائلة : “الدنيا قامت وقعدت لما أنا حضنت زوجي يا لطيف ويا ستار.. المهم في ناس معلقين وهما فضايحهم وريحتهم فتيحة في السوشيال ميديا.. المفروض لا أحد يدق باب أحد وبابه مخلوع.. اللهم هذا زوجي حلالي وما سويت شيء غلط.. قاعدة اسأله حبيبي إيش تاكل.. بس عشان أنتوا مرضى وعقلكن مريض حورته الموضوع“.

وأضافت في مقطع لها عبر تطبيق ”سناب شات“: ”ترى في كتير من الكابلز المشاهير حضنوا بعض وباسوا بعض ، سبحان الله وقتها كانت عيونكم مو شايفين ولا روزانا حرقاتكم“.

يشار إلى أن الاعلامية اليامي هي سعودية الجنسية، من مواليد 20 أغسطس عام 1990، وتبلغ من العمر 29 عامًا .

المصدر : وطنية