تظهر بعد قليل نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والدول الثاني للثانويه العامة للعام 2019 في جمهورية مصر العربية ، لجميع الطلاب الذين تقدموا عبر موقع بوابة الحكومة المصرية للتسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة للعام 2019 في مصر .

وأكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى، أنه سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة، اليوم الأحد في تمام الساعة 11 ظهراً برقم الجلوس الخاص بكل طالب .

كان مكتب التنسيق أتاح لـ 84872 طالبًا ، من باقى الناجحين من الدور الأول للثانوية العامة، إضافة إلى 113479  طالبا من الناجحين بالدور الثانى من الثانوية العامة تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكترونى من التنسيق، ضمن أعمال المرحلة الثالثة بتنسيق القبول بالجامعات 2019 بحد أدنى 50% للشعبتين العلمية والأدبية، وكذلك المتخلفين عن مرحلتى التنسيق الأولى والثانية.

وأغلقت وزارة التعليم العالى، تنسيق المرحلة الثالثة مساء الأربعاء الماضى، بعد أن سجل قرابة 190 ألف طالب وطالبة.

فحص نتيجة تنسيق المرحلة التالتة 2019 من خلال ( الرابط التالي) .

يشار إلى أن تنسيق المرحلة الثالثة هو آخر تنسيقات الخاصة بالجامعات المصرية ، ويتم من خلالها احتيار الطالب للتخصص الخاص به في الجامعة ، ليتم الالتحاق بالجامعات المصرية بناءً عليه ، كما ومن المتوقع أن تبدأ بعده عمليات تقليل الاغتراب .

المصدر : وكالات