تداولت صفحات غير رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، روابطاً قيل إنها للتسجيل  في مشروع القسائم الشرائية التي تقدمها اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية و التكافل الاجتماعي.

ودعت تلك الصفحات جميع المواطنين إلى الإسراع في التسجيل للاستفادة من هذا المشروع، فيما نفت مصادر في "تكافل" لـ الوكالة الوطنية للإعلام، أي رابط للتسجيل الخاص بمشروع الحقيبة المدرسية، وما يتم تداوله عبارة روابط مشبوهة.

وأكدت المصادر أن اختيار أسماء المستفيدين في مشروع الحقيبة المدرسية، جاء عن طريق تزكية الفصائل المختلفة، من خلال تقديم كل فصيل بقائمة أسماء عوائل لها أكثر من 3 طلاب في المدارس.

وأوضحت أن مشروع الحقيبة المدرسية يحتوي على زي مدرسي وقرطاسية وحقيبة لكل مستفيدي، تقدر بـ 200 شيقل لكل عائلة وهي على النحو التالي :-

 

 

 

Image

 

يشار إلى أن " تكافل"، أطلقت السبت رابط فحص أسماء المستفيدين بمشروع " الحقيبة المدرسية" لعام 2019 ،للأسر الفقيرة في القطاع، من خلال رقم الهوية.

وبينت "تكافل" أن التسليم سوف يتواصل حتى يوم الثلاثاء المقبل على أن يتم تحديث الأسماء يوميا، موضحة أن المشروع بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة؛ والذي يستهدف نحو 45 ألف أسرة.

رابط فحص أسماء المستفيدين من مشروع الحقيبة المدرسية 2019 تكافل من خلال ( الرابط التالي ) .

 

المصدر : الوطنية