لقيت المغنية الإسبانية الشهيرة "جوانا سانز" مصرعها حرقاً على خشبة المسرح، أثناء حفلها الغنائي في إحدى المدن الإسبانية أمس الإثنين .

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وصور، تُظهر لحظة انفجار الألعاب النارية وإصابة سينز التي سقطت على الأرض، وإثر ذلك تم إيقاف العرض وأُنزل الستار مباشرة على مسرح الرقص. 

حيث تمكنت كاميرات الحضور ، من إلتقاط وتوثيق لحظة حرق المغنية الإسبانية الشهيرة على خشبة المسرح، نتيجة صعقها المباشر بالألعاب النارية التي كانت جزءا من مؤثرات الحفل الغنائي الضخم .

وأفادت هيئة الإذاعة البريطانية البي بي سي" أن أداة الألعاب النارية ، انفجرت أمام المغنية لتصاب إصابة قاتلة في معدتها، وأفقدتها الوعي أمام الجماهير الذين بلغ عددهم حوالي ألف شخص، وكانوا يشاهدون الفرقة ويتفاعلون معها. 
 

 


ومع صعق الألعاب النارية لجسد المغنية، جرى إسعافها على عجل إلى المستشفى، إلا أنها ماتت لاحقا متأثرة بجروحها الخطيرة، في حين فتحت السلطات تحقيقا موسعا حول الحادثة وملابساتها .

وكانت المغنية، جوانا ساينز، لحظة وفاتها، تشارك في حفل غنائي مباشر إلى جانب 14 من زملائها، ضمن فرقة The Super Hollywood Orchestra، في لاس بيرلاناس، في إسبانيا .

المصدر : وكالات